ربى الوطن
ربى الوطن
سبحان الله
بس هل هذا ينطبق على وضعي ؟؟
انا اعتقد ان غرفة نومي مليانة شياطين لان دايما بنتعرض انا وزوجي لمضايقات الشياطين
بس ما لقينا تفسير للآن
جلجوطة المجلوطة
سبحان الله بس هل هذا ينطبق على وضعي ؟؟ انا اعتقد ان غرفة نومي مليانة شياطين لان دايما بنتعرض انا وزوجي لمضايقات الشياطين بس ما لقينا تفسير للآن
سبحان الله بس هل هذا ينطبق على وضعي ؟؟ انا اعتقد ان غرفة نومي مليانة شياطين لان دايما بنتعرض انا...
اللهم آميييييييييييييين
واياكم يا اخواتي
والله يفرحكم بشوفة ضناكم في القريب العاجل

________________________-

بناء على ايش حكمتي انت و زوجك؟
شوفي اختي..
السحر اله اعراض معروفة جدا ... منها :
الشخص يشوف اللي قدامه بصورة سيئة او يتخيله بمنظر ينفره
كثرة النوم ، خدران الاطراف، كثرة النوم ، شحوب الوجه ، احلام يشوفها غالبا يكون فيها هو الضحية
او انه يشوف احد يطارده او يهاجمه ، كثرة التثاوب وخاصة بالصلاة ..

مهما كانت الاعراض ومهما كان نوع السحر كله له علاج بأمر الله وارادته والعلاج الرقية و القرآن
ومهم جدا المحافظة عالاذكار ..

بالنسبة لك شو ماكان الوضع عندك الرقية ما تضرك ارقي بها نفسك و زوجك وغرفة نومك واكثر مكان تحسي بالضيق فيه اقري فيه رشي مية مقرية فيه.

وفيه شئ مهم جدا جدا لازم تحافظي على هالاشياء التالية:

آية الكرسي والمعوذات الصبح والمساء

عن ابي هريرة قال : وكلني رسول الله صلى الله عليه وسلم بحفظ زكاة رمضان ، فأتاني آت ، فجعل يحثو من الطعام ، فأخذته فقلت : لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم - فقص الحديث - فقال : إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي ، لن يزال معك من الله حافظ ، ولا يقربك شيطان حتى تصبح . وقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( صدقك وهو كذوب ، ذاك شيطان ) .

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

من قال حين ينصرف من صلاة الغداة: لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد بيده الخير وهو على كل شيء قدير - عشر مرات – أعطي بهن سبعاً: كتب الله له بهن عشر حسنات ومحا عنه بهن عشر سيئات ورفع له بهن عشر درجات وكن له عدل عشر نسمات وكن له حافظا من الشيطان وحرزا من المكروه ولم يلحقه في ذلك اليوم ذنب إلا الشرك بالله ومن قالهن حين ينصرف من صلاة المغرب أعطي مثل ذلك ليلته.
امطار بارده
امطار بارده
الله يتمم حملها ويقر عينها بشووفة ضناهاا ويجزاك خير على مساعدتك لها
الله يتمم حملها ويقر عينها بشووفة ضناهاا ويجزاك خير على مساعدتك لها
جلجوطة المجلوطة
الاخت اللي راسلتني
ابشري باللي طلبتيه :39:
حاولت ارد على رسالتك بس ما قدرت لأني جديدة
دف الثلج
دف الثلج
الله يفرح قلبها بشوفت ظنهااااا
ويجزاك خير