حامل ببنوته وذبحني التفكير بالولد اه اه اه اه من كلام الناس

الحمل والإنجاب

بنات نفسيتي تعبانه الحين حامل ببنوته مع اني توقعت انو ولد لانو يختلف عن حملي الاول وزوجي رجني من يوم ماحملت وهو يسالني وش نسميه وحيكون يشبهني او يشبهك وكل كلامه بالتذكير وحتى يوم خبرته الي ببطني بنت للحين يغلط ويقول يتحرك او نجهز له اغراض احسه تعلق مررره بهالحمل انو ولد
الحين ابي استفسر منكم عن شغله ومابيكم تخيبوني ****لله بعد الولاده بجلس فتره اريح وبعدين افكر بالحمل لانو زوجي رجني وامي كمان ماصدقت حسيتها زعلت
ابي استفسر منكم الحين سمعت انو فيه تقنيه تختاري انتي وزجك نوع الاجنه بعد ارادة الله وممكن يتحدد النوع الي نبغاه ونسبة نجاحها كبيره تتوقعون اقدر اسويها ومافي منها ضرر
وانا وزجي صحتنا كويسه والتبويض عندي كويس وودي بولد بالحمل الجاي
ابي اعرف وش اسم هالتقنيه وهل تناسبني ؟؟؟؟؟؟؟
وجزاكم الله كل خير
65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعيش للذكرى
اعيش للذكرى
ماعندي علم لاكن الجئي الى رب العباد اللى مايخيب رجى احد وان شاء الله بيرزقك ويرزقنى يارب
كلمـــا نسنس*~
اظنه مكلف....

والله يرضيك انتي و زوجك
الاميره ميار
الاميره ميار
حبيبتي الله يعطيك اللي يرضيك
بس بما انك حابه جربي تقنيه فجربي اول شي الاستغفار وروحي لدكتوره تحدد لك نظام غذائي لك ولزوجك وتحددلك يوم الجماع بالضبط يعني جربي اول النظام الغذائي والغسول وتوقيت الجماع وان شاء الله ربنا يعطيكي اللي تتمنيه بس اهم شي لاتجيبيهم على بعض انا برضه قالت لي فيك بنت وقلت بنفسي مارح احمل الا لما ادخل البنت الثانيه الروضه لان اذذا ربي كاتب الولد رح يجي واذا ربي كاتب انه بيجيني بنت ثالثه رح تجي بس مارح ارهق نفسي بالحمل ورا بعض واحرم اطفالي انو ياخذو حقهم في اهتمامي وحناني اقل شي ماتحملي الا بعد سنتين ونص لما يصير عمرها سنتين ونص
Miss.E
Miss.E
الله يرزقك باللي تتمنين
لكن التقنية اللي تقصدينها اكيد اطفال الانابيب وحكمها محرمة شرعا للي ينجبون طبيعي وتجوز لغير القادرين على الانجاب
يعني العقيمين اللي جربوا كل انواع العلاج والاطباء اكدوا لهم العقم وعدم قدرتهم على الانجاب ومالهم امل بالحمل غير هالطريقة
انا متاكدة لاني سالت آل الشيخ وحرص بالفتوى وقال علشان مايصير اختلاط بالانساب
(زهرة البيلسان)
لاتزعلي حياتي ولاتتضجري من ارادة الله اناجبت بنتين وراء بعض وبعدين ولدلاتياسي موشرط ان حملك كله بيكون بنات

ويمكن يطلع السونار غلط ويكون ولد الله واعلم