joojoo.f
joojoo.f
حبيبتي انا فهمت قصدك وربي يوفقك

اشتري منك بضاعه وانتي تعرضينها معك في كل اعلاناتك على اساس اني الموزع الوحيد في منطقتي صح ؟؟

طيب في حال طلب حد مني كيف راح يكون التوصيل والسعر ؟؟؟

هل انا احدده؟؟

وبعد ما تخلص البضاعه اعطيك منها نسبة 35 بالميه ؟؟

مع اني شاريتها منك ؟؟

انا والله عجبتني الفكره وحابة اتعامل معاك لكن ابي اعرف كيف التعامل وكيف اسعارك للسلع

وهل هي موجوده في الاسواق او لا ؟؟

وياريت اشوف بعض الصور عالخاص لطفا لاامرا عشان ما اتعبك معاي ياقلبي

وشكرا لك
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

ربي يكتب لكم التوفيق جميعاا
M colect
M colect
حبيبتي انا فهمت قصدك وربي يوفقك اشتري منك بضاعه وانتي تعرضينها معك في كل اعلاناتك على اساس اني الموزع الوحيد في منطقتي صح ؟؟ طيب في حال طلب حد مني كيف راح يكون التوصيل والسعر ؟؟؟ هل انا احدده؟؟ وبعد ما تخلص البضاعه اعطيك منها نسبة 35 بالميه ؟؟ مع اني شاريتها منك ؟؟ انا والله عجبتني الفكره وحابة اتعامل معاك لكن ابي اعرف كيف التعامل وكيف اسعارك للسلع وهل هي موجوده في الاسواق او لا ؟؟ وياريت اشوف بعض الصور عالخاص لطفا لاامرا عشان ما اتعبك معاي ياقلبي وشكرا لك
حبيبتي انا فهمت قصدك وربي يوفقك اشتري منك بضاعه وانتي تعرضينها معك في كل اعلاناتك على اساس...
هلا عزيزتي
بصي انتي تشترين البضاعة و ارسلها لك و انتي تبيعينها طبعا انا بسوي لك اعلان عن طريق مجموعة ايميلاتي لزبوناتي و بيكون الاعلان باسمك و رقم تليفونك بحيث لو عجبها شي الزبونة ترجع لك انتي

و في حال طلب منك طلب راح تعطين الزبونة رقم حسابك و تحول لك المبلغ و انتي تشحنين لها الطلبية انا بعيدة عن هذا الموضوع لان هذا شغلك

والارباح لك انتي بس تشترين من عندي و انا مالي شي بارباحك

http://www.freewebstore.org/m-collection/index.aspx?pageid=1226528
هذا رابط موقعي شوفي اسعار البيع
و اذا كنتي جادة برسل لك ملف و اختاري اللي يعجبك و بعد كذا ارسلك فاتورة تفصيلية
و بالنسبة للاكسسوارات قد يكون منها في الاسواق لكن بشكل نادر و اسعارنا افضل من الاسواق
بصمةخير و همسةحنان
الصور والأسعار ربي يسعدك
ولو شريت بضاعة ب500 كم يكون الربح خصوصا أنك موحده اسعار السلع؟!!
سندريلا44
سندريلا44
مرحبا انا من الرياض وتحمست بقوة بكرا بكلمك ان شاء الله