شربة عسل
شربة عسل
اسأل الله ان يشفيك ويديم عليك لباس الصحه والعافيه ... ويجزاك خير على طرحك تجربتك عسى ربي ينفع بها ....
اسأل الله ان يشفيك ويديم عليك لباس الصحه والعافيه ... ويجزاك خير على طرحك تجربتك عسى ربي ينفع بها...
الله يشفيك يارب ويفرج همك
مشكورة على الطرح
بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
ربي يسعدكم ,,,,,,الي استغربوا لما قلت ما أجملها , جميلة الآن لما أتذكر رحمة الله , لكن وقت الاكتئاب عصيييييييييييييييييييييب لكن رحمة الله أوسع
بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
الحمدلله الذي لا يحمد ع مكروه سواه والله مرت عليا ايام غبطت الناس ع ضحكهم ونومهم بس الحمدلله ماكنت اصدق برجع مثل اول وما صبري الا بالله ياااااااارب لك الحمد حمدآ كثير
الحمدلله الذي لا يحمد ع مكروه سواه والله مرت عليا ايام غبطت الناس ع ضحكهم ونومهم بس الحمدلله...
يسعدك ربي حبيت أفيدكم ,,

الله يحفظك من كل مكروه أنا لا أحب الاكتئاب لا لا بل لو كان الاكتئاب رجلا لقتلته <<احلفي ما أقتل دجاجة ههههه
والعلاج صرفه لي طبيب بمستشفى سليمان الصغير أسمه محمد العقيل جدا حنووون , ويقبل استشارات عن طريق جواله الخاص

ياقلبي هذا مايحتاج اكتشاف هذا اكتئاب مائل للحدة وأنا يوم حسيت بكيذا وطولت رحت الطبيب وطبعا أمي ملاحظة لأني ماعد صرت آكل ولا أتكلم وكانت معي نوبات هلع متوسطة ,لكنها مقترنة بوقت الصلاة لا أدري لماذا , لكن كانوا دائما يقولون لي (صلاة الشيباني) هذا واحد كان بيقتله حرامي قال خلني أصلي , وصلى وعيا يخلص من صلاته , لأني أطول بالصلاة الحمدلله , فصار مع الاكتئاب إذا جاء وقت الصلاة أقعد أستفرغ وإسهال الله يكرمكم مررة خوف بس راااح كل شيء بفضل الله وحدة.

الله يسعد أيامك أهم شيء إني تعافيت بس ممكن أعرف دكتورتك لأني أنا مع دكتور وأستحي أروح كثير لأنه رجال

الحمدلله ,,, يقول الدكتور عادل صادق لم أجد ممتنا شاكرا مثل مريض اكتئاب من الله عليه بالشفاء
والشكر لجميع من رد علي
بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
أهم شيء إن الكلام مخلوط بالعامي والفصيح لا تدققون .............ززززززززززززز
بنوته سعنونه1
بنوته سعنونه1
أنا أستخدم الساليباكس 20ملج حبة في اليوم لي سنة كنت أول العلاج أستخدم سيروكسات ووصلت إلى جرعة 50ملج باليوم من السيروكسات بعدين خففه لي إلى 25ملج باليوم يعني حبة وحدة , ثم انتقلت للساليباكس ومرررررررررررررررة ماأحس له بأي أثر جانبي نهائيا بالعكس هو يسبب نشاط , ويخفف الشهية عكس أغلب الأدوية مثل السيروكسات رااائع جدا لكن يسمن ونوم وكنت أنتفض أحيانا بالقاعة حتى الأستاذات يرتاعون يسمون علي والصلاة لا الحمدلله حاليا , أحب الصلاة وأبكي فرحة لما ربي يوفقني أصلي لأني شفت أبوي يوم مرض رفض يصلي ,,