العاااشقة
العاااشقة
رفع
رورو القمره
رورو القمره
رح احكيلك ع نظامي ورح انشره بالمنتدى بس لما انزل اكتر الفطور كاس ماء بارد ....بس لاني بحب اشرب ماء الصبح مو عشان شي يعني حبة تمرة 26 كالوري + قطعتين بكسويت دايجستف 31 كالوري للقطعة الواحدة يعني فطورك بـ 88 كالوري فقط الغدا كوسة مسلوقة او علبة تونة او قطعتين همبرجر مشوي معاها ملعقتين كاتشاب العشا صحن سلطة " بندورة .خيار.بصل.ليمون.ملح وفلفل " يعني السلطة العادية طبعا مع معلقتين زيت زيتون بين الوجبات اما باكل نوع فواكه مثل البطيخ او المشمش او تفاحة او بسكوتين دايجستف وبروح ع الجامعة انا يعني بمشي كتير فيها يعني بدك بس رياضة مشي فقط لا غير غير هيك عشان اكون كملت الامانة ولانك سالتي انا باكل شوكولاة مارس بس بقسمها ع يومين وبحاول اني ما اكل شوكولاة اكثر من مرتين بالاسبوع غير هيك عشان بشرتك تتفتح وتورد وما تذبل بالرغم من نزول وزنك وهالشغلة انا جربتها وباكدلك عليها هي اكل تفاحة يوميا او تفاحة مع برتقالة قبل الفطور بساعتين وباذن الله بكون افدتك ورح امشي معك هون لاخر يوم اوكي وكل يوم رح اكتبلك شو اكلت وانتي كمان لا تنسي رح استناكي
رح احكيلك ع نظامي ورح انشره بالمنتدى بس لما انزل اكتر الفطور كاس ماء بارد ....بس لاني بحب اشرب...
سلاااااااام صبايا
انا وزني 82
طولي 157
مشتركه بنادي
ومرررررررا ودي نتحمممممس
نفسي ابدا بريجيم تنظيف كم يوم بعدين ابدا اخفف

التنظيف هو
تاكلي خضار وفواكه وسمك ودجاج ولحم بس
الكميه اللي تبغيها والمده اللي تبغيها :7_2_103v:
بس حاولي تقللي بهارات وكمان كثري السمك يعني يكون اكتر من الدجاج واللحم
lovelywife
lovelywife