قاربwithout شر!!!ع
عزيزتي خلي الناحيه الجنسيه ع صوب رغم انها مهمه
بس شوفي الاهم اذا ياها عيال بعد 16 سنه بكون عندها ولد تعرفين ولد بهالسن يعني مراهقه طايش يريد من يتابعه و يرص عليه و الاب بيكون عنده 60 سنه متخيله هل هي تقدر بروحها تمشي البيت و انتو عارفين عيال هالايام ما يسوون اعتبار لحد....خليها تفكر

و نقطه ثانيه الي يقولون الصحابه تزوجوا وهم كبار...ترا حياتهم غير حياتنا و صحتهم غير عن راييل الحين مو واحد من يوصل ال50 صابه السكري و غيره....
بس بعد تظل الاستخاره اهم شي
نــور الـلـيـل
انت اهتميتو بالناحية الجنسية ولاسالتو عن اهم سبب وهو طلاق زوجتة شو سببة
ومن ناحية الكبير مايعطي اعرفلك شيبان نشاطهم عن 10 شباب ماشالله
وشباب تحصلينهم من كثر العادة ...... تعبانين ونشاطهم قليل
omgehad24
omgehad24
والله كبير يدلل ولا صغير يعلل خليها تاخذه وبعدين إذا خايفه إنه مايريحها من الناحيه الجنسيه ترى الحرمه حتى بعز شبابها ماتحب ال... بشكل يومي وهذي طبيعتنا أنا ربيعاتي ثنتين عمرهم 28 وثنتينهم أزواجهم فوق الأربعين والحمدلله كلهم الله لا يغير عليهم أزواجهم مدللينهم وحاطينهم فوق روسهم دلع ورومانسيه ودلال ولايرفضون لهم طلب وغير كذا عاقلين وفاهمين الدنيا صح مب شباب طايشين ... أشوف أختك وجهة نظرها صحيحه وهي أدرى بنفسها وخليها تستخير في الأول والأخير
والله كبير يدلل ولا صغير يعلل خليها تاخذه وبعدين إذا خايفه إنه مايريحها من الناحيه...
أنا ماني مؤيدة لهذا الزواج لسبب واحد فقط لأنه كان متزوج يعني مرت عليه حرمة ويعرف سواليف الحريم وشوفي عاد شو السبب إلي خلاه يطلق زوجته ومعقده وخلاه حتى عياله يخليهم عند أمهم ويدور بنت الحلال وأنا لو مكان زوجته من يوم ماأعرف إنه خطب والله عياله عند باب بيته أجل ينبسط ويجدد شبابه على حسابي هذا ألي ناقص >>>>>> متأثرة من المشاكل إلي في عالم حواء وأكيد ماراح يفضح أم عياله ويقول السبب إلي خلاه يطلق زوجته ويشرد أولاده وإذا صار نصيب وأخذته لازم تبدل جهد مضاعف وتصبر عشان ينبسط منها وأنا أعرف بنات هالأيام ماعندهم صبر بالمرة وإن شاء الله ماأكون أخذت ذنوبه وماظلمته يارب تسامحني
ديناصورة
ديناصورة
هو مشكلته انه مطلق وعنده اطفال
اما مسألة العمر ما احس انها مشكلة كبيرة
زائرة
مايشتغل كثير عسى فهمتوني بس؟

هذا الي همك يا اختي عجبي