تعبانه:-(

الأسرة والمجتمع

صبآح الخير اليوم احس وصلت حدي من كل شي الشكوى لله اولا واخراً ثم حبيت افضفض في هالقسم لكم .. احس تعبت ومليت من كل شي بحيااتي نفس الروتين يومياً وماعندي دراسه ولا اشتغل يعني فاضيه طول وقتي كان وضعي اهون شوي بس هالفترة حتي نظامي في النوم تغير سرت اناآم الساعه 9واحياناً 10او11ومااصحي الا المغرب والمشكله اصحي وانا ماشبعت نوم وجسمي مكسر. ومالي نفس بالاكل مااكل الا قليل والمشكله ابي اسمن ..واحس بوحده وبفراغ عندي خواتي متزوجات مشغولات في بيوتهم واختي اللي اصغر مني. تدرس وبتنشغل بدراستها. احس اني لحالي في البيت وبعد حتي مزاجي تغير ونفسيتي زفت واثر هالشي علي علاقتي مع زوجي كثير سرت مااكلمه مادري شفيني وان تكلمنا واتس اتحسس من اي كلمه او اي تصرف منه وننهي المحادثه بزعل مابي كذا بس غصب عني ماكنت كذا. . حتي عنايتي واهتمامي بنفسي ماعاد لي نفس اسوي شي نفسيتي زفت يابنات مليت من كل شي احس بضيقه خاصة في الليل ووحده ..باختصار تعبااااااانه
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحبك ياغالي
أحبك ياغالي
اشغلي نفسك بقيام وصيام وتلاوة قران وخل عنك هالافكار اللي تضيق الصدر انت مملكة
Rooro2
Rooro2
ياعمري والله حاسه فيك انا مثلك تقريبا بس التهي بالطبخ والتنظيف والزيارات وزوجي مايقصر معي يطلعني ويحس فيني بس الروتين مطفشني بس مااستسلم ازور اهلي صاحباتي اهل زوجي احضر عروس ادخل نت اطبق دروس وهكذا
يعني لو انتي استسلمتي بتملي حاولي تغيرين مظام نومك وروتينك اشغلي نفسك اهتمي فبشرتك سوي رياضه مو شرط تنحفك تغير نفسيتك
دوري عوظيفه حتًى لو بالبيت تعاملي مع مكتبه وسوي ملخصات دروس او بحوث اذا تعرفي للفوتوشب صممي واعرضيها اي شي
بس مدري انتي ليش فبيت اهلك دامك متزوجه ؟؟
بنت الشريف الهاشمي
حااااولي تغيرين نظاام نومك صدقيني بيتعدل وضعك
ليوووووووون
ليوووووووون
شكرا بنات لتفاعلكم معاي
اللي تسال ليش في بيت اهلي عشاني مملكه..
مليت من النت من الطبخ من كل شي يخطر علي بالكم
خاصه هالايام احسس ماعاد اتحمل شي
ليوووووووون
ليوووووووون
شكرا بنات لتفاعلكم معاي اللي تسال ليش في بيت اهلي عشاني مملكه.. مليت من النت من الطبخ من كل شي يخطر علي بالكم خاصه هالايام احسس ماعاد اتحمل شي
شكرا بنات لتفاعلكم معاي اللي تسال ليش في بيت اهلي عشاني مملكه.. مليت من النت من الطبخ من كل شي...
اعرف نفسي حاولت اعدل نظامي في النوم ماقدرت خلاص كذا احس ان جسمي مبرمج ع النوم في الاوقات اللي ذكرتها نومي سار كثير وراح يومي بدون مااسوي شي