asiatic lily
asiatic lily
تعديل**الحلوة ماتسوي كذا .. أهم شي تكلمي معه ان اللي تسويه خطأ .. ترى تفهم بس تعاند .. الله يقر عيننا بصلاحهم ويرزقنا برهم .. امين
تعديل**الحلوة ماتسوي كذا .. أهم شي تكلمي معه ان اللي تسويه خطأ .. ترى تفهم بس تعاند .. الله يقر...
والله ياقلبي اذا انتي من الحريم الي تنبسط وتسكت حتى لو دفه خفيفه
انا من الحريم الي عادي امسك يد بنتك قدامك واضربهاااا واقولها عيب العبي زين ولا انقلعي اجلسي جنب امك ..

ماعندي أي مششششكله فكذا ابد وياما سويتها مو ذنب عيالي انهم مافيهم خير وماياخذون حقهم لانهم مؤدبين ان عيال الناس يتقوون عليهم ولو ضرب خفيف دام عندي ولدي ولا يلمس احد لا بخفيف ولا قوي ف ليش اسكت ؟؟

والي يجيني الان كلهم عارفين اني جاده بموضوع شقاوه الاطفال فصاروا الامهات ااي حركه من ولدها ترتبك وتركض عليه خوفاا على ولدها يلاقي له كلمه مني والحمدلله لقيت عيال الناس يحبوني اكثر من امهاتهم يوم يجون بيتي وينبسطون عندي لاني اعررررف لهم

حتى جؤ الوناسه اسوي لهم ماقصر معهم وامهم يرتاحون بعد عندي لانهم عااااااارفين طبعي

وماعندي مشكله اجيب عصاه وخليها جنبي بعد

الي عجبها ولا لاعاد تجيب عيالها معهااااا وبسسسس
واخيرا
واخيرا
انا مع الاخوات اللي تقول نوجهم لا عيب لا حرام بوسيه

اما اقوم على دفة خفيفة لا والله اطفال بكيفهم هذا لعبهم
واخيرا
واخيرا
والله ياقلبي اذا انتي من الحريم الي تنبسط وتسكت حتى لو دفه خفيفه انا من الحريم الي عادي امسك يد بنتك قدامك واضربهاااا واقولها عيب العبي زين ولا انقلعي اجلسي جنب امك .. ماعندي أي مششششكله فكذا ابد وياما سويتها مو ذنب عيالي انهم مافيهم خير وماياخذون حقهم لانهم مؤدبين ان عيال الناس يتقوون عليهم ولو ضرب خفيف دام عندي ولدي ولا يلمس احد لا بخفيف ولا قوي ف ليش اسكت ؟؟ والي يجيني الان كلهم عارفين اني جاده بموضوع شقاوه الاطفال فصاروا الامهات ااي حركه من ولدها ترتبك وتركض عليه خوفاا على ولدها يلاقي له كلمه مني والحمدلله لقيت عيال الناس يحبوني اكثر من امهاتهم يوم يجون بيتي وينبسطون عندي لاني اعررررف لهم حتى جؤ الوناسه اسوي لهم ماقصر معهم وامهم يرتاحون بعد عندي لانهم عااااااارفين طبعي وماعندي مشكله اجيب عصاه وخليها جنبي بعد الي عجبها ولا لاعاد تجيب عيالها معهااااا وبسسسس
والله ياقلبي اذا انتي من الحريم الي تنبسط وتسكت حتى لو دفه خفيفه انا من الحريم الي...
ليه حبيبتي سلامات وش بضر طفلك دفة خفيفة علميه يرد عاللي يغلط عليه

اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب ماينفع الطيبة في هذا الزمن

وترى في فرق بين الادب وبين الضعف

يعني تكفخي عيال الناس وتحطي عقلك بعقل اطفال ولعبهم يعني لما كنتي صغيرة ماكان احد يلمسك ولا تلمسي احد

بدل ماتمدي يدك على عيال الناس وتسوي حرب بسيطة علمي طفلك يدافع عن نفسه ولو بدفه

مو تجي تكفخي الطفل وتعلمي طفلك الجبن وانتي تدافعي عنه
ولا احد يحب يجي يتهيألك انه الناس تحب زيارتك
ماحد يحب اللي ماعنده حنيه وشديد عالاطفال
وسن الغامدي
وسن الغامدي
وأخيرا

حتى لو دفه خفيفه يتكفففففخ

امسكي أطفالك بس

وش ذنب طفل عمره سنه يندف وبطيح على شي ويتأذى
ولا برضوا عاتي عندك
واخيرا
واخيرا
حبيبتي وسن انا ذكرت في موضوعي دفه بدون لا يطيح ولا يتأذى انا شايفه خفتها وعارفه بنتي ماشاء لطيفة وماتأذي
على هذا الاساس سألتكم عن موقفكم

وان شاء الله بإذن الله بربي بنتي أحسن تربية بدون تكفيخ
وشكرا لك على مرورك