ام لين وديم
ام لين وديم
سلام عليكم انا كنت نفس حالتك وطولت فى الكشوفات عن المعده على اسا س هيه اللى فيها المشكله بس للاسف طلع معى مرض الكرون او بما يسمى بالتهاب مزمن فى الكرلون تنومت فى المشفى 3 شهور وسويت عملية استاصال من الكرلون والمعى الدقيق والحين الحمد لله ماشيه على الدواء. انا ماودى اخوفك بس لاتتهاونى واكشفى فى كذا مشفى و***** الله يكون شئ بسيط.
سلام عليكم انا كنت نفس حالتك وطولت فى الكشوفات عن المعده على اسا س هيه اللى فيها المشكله بس للاسف...
دخلت قوقل ابحث عن مرض الكرون لان اول اسم فيه مافهمت وهو نفس التهاب المعده ولاكيف
كيفي عنيذه
كيفي عنيذه
حبيبتى مرض الكرون هوه التهاب مزمن فى الكولون واسم الكرون اسم اول من اكتشف المرض ومن الاعراض الم بالمعده وقلة الاكل والنحافه والالم فى البطن مع عثيان وقئ. انا قلت بس على حالتى يعنى ممكن انتى يكون معك التهاب فى المعده او شئ بسيط واذا ودك تعرفى عن اعراض المرض اكتبى فى قوقل مرض الكرون واعراضه. انتى معاكى اسهال والا امساك وهل فى دم. واى سوال انا حاظره. الله يشفيكى يارب
كيفي عنيذه
كيفي عنيذه
وانا مثلك 6سنين وانا كل ماكشفت يقولون لى جرثومة المعده واخذ ادويه بالهبل اتحسن شوي وبعدين ارجع مثل قبل واكثر وبدا يزيد الالم ببطنى فى المعده والجنب الايمن ولانى طبعا طولت لعرفت ايش عنذى صار عندى تقيح واضطريت اسوى علاج عن طريق الوريد ثلاث مرات باليوم طبعا وانا منومه بالمشفى تعبنى بس ما يسوون لى العمليه من غير مايشيلون لى التقيح هذا.
Lubnah
Lubnah
المنظار هو الاساس والتشخيص الادق لمشاكل المعده والامعاء راجعي الدكتور واشرحي له اعراضك اذا مشكلتك مزمنه

استغفرالله العظيم واتوب اليه
أأأم عبدالملك
أأأم عبدالملك
يمكن جرثومة المعده