لوليتا 99
لوليتا 99
كنت البس قمصان روز

وبعد الزواج بيجامات واكتشفت راااااحه كان معذبني الروز الله يقطع بليسه

وجبت بيبي حلو

وصرت مسؤوله عن بيت بكبره واكل وشرب وترتيب

قبل كنت اتساعد مع خواتي والحين كل شي على راسي وحدي

كنت نحيفه وبعد الزواج والحمل زدت كم كيلو

الزواج يابنات فيه الحلو والشين مثله مثل العزوبيه

يعني لا تتعقدون ولاشي 😄
حنايآ الروح 4
حنايآ الروح 4
صح حتى انا انفتحت شهيتي وزاد وزني
هذا شي حلو لاني كنت نحيفه وزني بالاربعين والحين
بالخمسين الحمدلله ونعمه الاطفال يااااه اجمل شي تكوني امم
وقسم شعور شي الله يرزق الكل يااارب
وزوج طيب يخاف عليك ويهتم فيك والراحه النفسيه
يارب لك الحمد بس مو معناته مافي مشاكل الا اكييييد
بس تنحل وترجع الامور لمجاريها ..
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
كنت فاقده ثقتي باشيااء معينه ونقصت الثقه اكثر بعد الزواج هههههه امزح كنت نحييفه وسبحان الله صارت شيهيتي مفتوحه للأكل ماشاءالله وكنت عايشه بين رجه وازعاج وصرت الحمدالله دايما روقان بس هذا مايعني انه شي حلو لان اهم شي راحة البال كنت ملتزززمه وتغيرت بعد الزواج بعدت عن ربي وماصرت نظاميه كنت مااحس بطعم الخرجات والوناسه ذحين الحمدالله افرح لمااخرج واطفش لماا ارجع للبيت كنت مفتقده الخصوصيه وقت النوم على انه كنت بغرفه لحالي فبيت اهلي بس مافي خصوصيه الحيين الحمدالله ليا خصوصيتي
كنت فاقده ثقتي باشيااء معينه ونقصت الثقه اكثر بعد الزواج هههههه...
الله يسعدك ويوفقك ويدوم عليك الراحة والسعادة
وصاحبة الموضوع مشكورة وااااايد على هذا الطرح الجميل ومثل ماقلتي صج صرت اشوف هذا القسم يخوف
amjad_glory
amjad_glory
صح حتى انا انفتحت شهيتي وزاد وزني هذا شي حلو لاني كنت نحيفه وزني بالاربعين والحين بالخمسين الحمدلله ونعمه الاطفال يااااه اجمل شي تكوني امم وقسم شعور شي الله يرزق الكل يااارب وزوج طيب يخاف عليك ويهتم فيك والراحه النفسيه يارب لك الحمد بس مو معناته مافي مشاكل الا اكييييد بس تنحل وترجع الامور لمجاريها ..
صح حتى انا انفتحت شهيتي وزاد وزني هذا شي حلو لاني كنت نحيفه وزني بالاربعين والحين بالخمسين...
هههه يعني ارتحتي بالبيجامات الله يخليلك البيبي و طبعا الزواج مسؤولية هذا الي انا خايفة منه اني انتقل من الراحة و الخدامة و اصير ست بيت اظن انا اذا مسكت البيت يوم واحد بس راح اجيب العيد فيه هههخخ كأن اعصار ضربة
الله يسعدك يارب💐

هذا الكلام الي ابغى اسمعة بعيد عن المشاكل و ان شاء الله الفراشات يعرفو ان الزواج فيه الزين و فيه الشين و اكيد نعمة الامومة شئ مختلف الله يخليلك اولادك و زوجك يارب
نورتي💐
amjad_glory
amjad_glory
الله يسعدك ويوفقك ويدوم عليك الراحة والسعادة وصاحبة الموضوع مشكورة وااااايد على هذا الطرح الجميل ومثل ماقلتي صج صرت اشوف هذا القسم يخوف
الله يسعدك ويوفقك ويدوم عليك الراحة والسعادة وصاحبة الموضوع مشكورة وااااايد على هذا الطرح الجميل...
العفو اي والله انا كتبت الموضوع عشان العازبات يعرفو ان الزواج مو كلة مشاكل مع الزوج او اهلة يعني في جانب مشرق في الزواج و اكيد في جانب مظلم ههههه
منورة حبيبتي💐