أبحث عن صيدلية نسائية

ساعدوني

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
حياكم الله أهل هذا المنتدى الطيب
عندى سؤال لكم أنا أسكن بجدة و أبحث عن صيدلية لا يدخلها رجال أى لا يكون فيها أختلاط هل أحد عندة علم بمثل هذا أو يستطيع مساعدتى أنا أحد قال لى المراكز اللى للعوائل هل هذا صحيح يوجد فيها
الله يسعدكم أنا فى أمس الحاجة لهذا الامر الله يسعدكم
أنتظر ردكم
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د.نوال**
د.نوال**
شوفي المراكز الصحيه التابعه لوزاره الصحه هي فعلا بفسم نسائي ومايدخلها رجال ابدا

اتمنى لك التوفيق
الفردوسالاعلى هدفى
شوفي المراكز الصحيه التابعه لوزاره الصحه هي فعلا بفسم نسائي ومايدخلها رجال ابدا اتمنى لك التوفيق
شوفي المراكز الصحيه التابعه لوزاره الصحه هي فعلا بفسم نسائي ومايدخلها رجال ابدا اتمنى لك...
جزاكى الله خير د.نوال
أسأل الله أن يوفقك و يرزقك و يرضى عنك
بس هل حضرتك تقصدى بالمراكز الصحية المستوصفات , أصل أنا لا أعلم بجدة مستوصف بة قسم نسائى الا واحد ولا يوجد بداخلة صيدلية
أنتظر رد حضرتك
د.نوال**
د.نوال**
هلا عيوني انا مو من جده ولكن سعوديه

انتي سعوديه؟ وهل تبحثين عن عمل حكومي او خاص؟

الخاص ماعتقد تلاقين صيدليه خاصه للنساء

لكن صيديليات الحكومه فيها اقسام نسائيه خاصه ووظاائفها عن طريق ديوان الخدمه المدنيه

ويشغلها سعوديات فقط

وايضا تكون بمستشفيات الحكومه والمراكز الصحيه الحكوميه

ودمتي بود
الفردوسالاعلى هدفى
هلا عيوني انا مو من جده ولكن سعوديه انتي سعوديه؟ وهل تبحثين عن عمل حكومي او خاص؟ الخاص ماعتقد تلاقين صيدليه خاصه للنساء لكن صيديليات الحكومه فيها اقسام نسائيه خاصه ووظاائفها عن طريق ديوان الخدمه المدنيه ويشغلها سعوديات فقط وايضا تكون بمستشفيات الحكومه والمراكز الصحيه الحكوميه ودمتي بود
هلا عيوني انا مو من جده ولكن سعوديه انتي سعوديه؟ وهل تبحثين عن عمل حكومي او خاص؟ الخاص...
جزاكى الله خيرا د. نوال على تعاونك و مساعدتك
ولكن أنا لست سعودية و مشكلتى أنى أحتاج أن أتدرب 300 ساعة حتى أحصل على شهادة تخرجى فأبحث عن مكان يكون ما فية اختلاط
هل لأنى لست سعودية لا أستطيع التدريب فى الصيدليات الحكومية و أين توجد هذة الصيدليات
أنا ذهبت لمستشفى خاص هنا فى جدة أسمها سليمان فقية فى الصيدلية الداخلية ولكن وجدتها لا تخلو من رجال فيها
أنا أعتذر جدا أنى أثقلت و أطلت على حضرتك
د.نوال**
د.نوال**
حبيبتي

انا مو بالسعوديه حاليا وانا من الرياض اساسا

ولكن لدي طريقه لك

حاولي الاتصال باستعلامات الدليل واطلبي ارقام المستشفيات الخاصه او هاتي الدليل وابداي بالبحث

ومن ثم حاولي زياره الاقسام الاداريه للمستشفى وكلمي المسؤولين عن كيفيه السماح لك بالتدريب ولكن لااعرف هل يكون براتب او لا

ولكن بالحكوميه ممكن تطلبي من مدير الصيدليه انك تكونين متدربه لديك ويعطيكي شهاده ولكن لا اعرف هل بيكون براتب ام لا

اتمنى لك التوفيق