ام سيفان
ام سيفان
هناك جزء أنفقد من جملة كتبتها كتعليق على الحلا الروعة فعذرا ، فالجملة غير مفهومة وأنا من أراد أن يوضح
المهم أردت أن أقول لك من تريد أن تصنع هذا الحلو أن تقوم بذلك قبل يوم من تقديمه ليسمح الوقت للحليب المركز ليتشرب الكيكة وهذا عن تجربة
لذة العيش
لذة العيش
اهلين اخواتي انا جربت كذا طريقه بس ما اعرف احط الروابط
فطائر حلزونيه اللي بالخيط ما ضبطت معي طالعه دسسمه مرة ومو لذيذه كان الزبده كثيرة يمكن
جربت السمبوسه اللي تغمسينها بلبن وبعدين دقيق وكانت خيال الله يجزاها خير على الوصفه والحشوة كانت منوعه مرة جبن ومرة دجاج
ايضا جربت خلى السنكرس وكان منظرة رايق ويصلح للعزايم بس طعمه عادي يعني لا هو حامض ولا حالي
كمان جربت اجنحه الدجاج روعه مرة لذيذه وطعمها نفس اجنحة الدجاج حقة دومينوز بيتزا
برضو شوربه البطاطس ولذيذة كمان
جربت عجينه الخبز اللي تنحط على الصاج وما ظبطت معي يعني ما انفتحت لكن كفطاير حلوة في الفرن
بس اعذروني ما اعرف اسماء صاحبات الطبخات .
بحرجدة
بحرجدة
بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي القلبية الحارة لكل من في هذا المنتدى بصراحة ستات بيوت من جد الله يعطيكم العافية
أنا بحر جدة جديدة وقرأت اقتراحكم بوضع الاطباق المجربة فدخلت بسرعة ولكني حزنت عندما وجدت انه لا يوجد رابط للوصول الى الوصفات المجربة وصعب ابحث عنها ....
اختكم خيبة شوية في حركات الكتابة في المنتديات
رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء خاص كل وحدة عجبتها أكلة وجربتها توضع الوصلة حقتها عشان نقدر نوصلها ورمضان كريم وانتو كمان
كل عام وانتم بخير
اختكم
بحر جدة:27:
*المسافرة*
*المسافرة*
:26: :cook:
البحر الهادي
البحر الهادي
اما انا فقد جربت كل من:-

شيش طاووق - الاخت عزيزة وكانت ...........رائعة

خبز بوري - الاخت وردة دبلانه وكانت.......... رائعة

دجاج على الطريقة التركية - الاخت بيان وكانت ........... جيدة

برياني الدجاج - الاخت منال العالم وكانت .....................جيدة

البركولي بكريمة الدجاج - الاخت منال العالم وكانت ........... رائعة

دجاج مبهر مشوي - الاخت منال العالم وكانت ..............لا باس

دجاج بالمايونيز - الاخت لا اذكرها لاني نسيت تسجيل اسمها عندي وكانت ............ رائعة

هذا الذي جربته الى الان ولكم الف تحية