اليمامه3

اليمامه3 @alymamh3_1

محررة فضية

جعل من تساعدني يجعل لها من كل ضيق فرج ومن كل هم مخرج

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

خواتي بنات حواء
اقسم بالله اني اكتب لكم بعد تفكير يوم كامل
يابنات صارلنا شهرين نمر بظروف صعبه جدا جدا بس الحمد لله على كل حال ان شاء الله هدا الشهر تضبط
بس كلمني ابوي الغالي يبي يزورني وانا متعوده ادا جاء اعطيه مبلغ وانا عارفه ادا محتاج يقول بجي اتغدى عندكم يعني افهمي بس يستاهل الغالي
وانا اقسم بالله بيتي مافيه ولاحاجه ابدا انا وزوجي وبنتي بنمشيها لاخر الشهر بس تفجئت بمكالمة ابوي الله يحفظه
ياليت يابنات اللي تقدر تساعدني بالف ريال ياليت اليوم علشان اوفر بعض الاغراض للبيت واعطي الوالد اقسم بالله يابنات اكتب وانا متردده ومنحرجه بس شسوي مالي الا الله ثم انتم زوجي يقول استحيت من كثر متسلف بالايام السابقه
وصديقاتي مستحيل اتسلف منهم لاني والحمد لله حالتي زينه بس الشهرين اللي فاتت فيه لخبطه وبتعدل ان شاء الله
حتى فيه وحد من جاراتي انا مسلقتها فلوس ومستحيه اكلمها اقولها تجيبها لاني ماعرف ظروفها يمكن ماعندها واحرجها
وانا الحمد لله ماودي احرج احدى واحب اساعد الناس باللي اقدر عليه بس الحمد لله على كل حال مره لك ومره عليك والحين جئت علي اللهم لاعتراض
تكفون يابنات اللي تقدر تساعدني لها من دعوه من قلب فانا مكروبه ويعلم الله
وانا بيني وبينك الله سبحانه وتاكدي انا اللي بتساعدني فلوسها بترجع بتاريخ 26/1/1431
وانا الحمد لله ماحب الحرام ولا احب اكدب على احدى واحب اساعد الناس باللي اقدر عليه بس ظروف عارضه
بنات نا بالجبيل الصناعيه لوفيه وحده تقدر بعطيها جهازجوالي ان95 جديد وبعطيها كامير فيديو تخليها عندها لين تاحد فلوسها علشان تتاكد اني صادقه
يمكن ناس تتخوف لكن اقسم بالله العلي العظيم اني صادقه والله لو ابوي ماكلمني وقال بجي كان مشينا الحال لاخر الشهر وانا مابي احدى من اللي اعرفه يعرف ظروفي لان الشكوى لغير الله مدله
بس انتو اخواتي بالله يعني ماعندكم شماته ولاغيرها
انا انتظركم اللي بتساعدني تطلب رقم الحساب وارسله لها واللي ماتقدر تكفون ادعو ان ربي يفرجها علي اليوم
يارب تفرجها فرج من عندك وانا الحين بجلس استغفر وان شاء الله خير:26::26:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوفاء الوافي
الله يفرجها عليك اختي
ويرزقك من حيث لاتحتسبي
اليمامه3
اليمامه3
اللهم امين
وجزاك الله خير ياختى
الماسة بس حساسة
الله يفرجها علينا وعليك ياااااااااااااااارب
نجمة الطبيعة
نجمة الطبيعة
الله يفك كربتك ..
فينوس الجميلة
معلش حبيبتى والله انا من مصر ماقادر اساعدك غير بالدعاء لك ربنا يفك كربك وكربنا جميعا ويعطيك من حيث لا تعلمى

اصبرى واحتسبى واكثرى من الاستغفار اليومين دول والله هاتفرج معاك الزمى الاستغفار تنفك ازمتك باذن الله