يآبنات الله يخليكم ضروري ((الفوندان))

اطباق عالم حواء

السلآم عليكم ورحمة الله
اخواتي في منتديات عالم حواء

كيف حالكم

شخباركم

ان شاء لله طيبين<<<اخلصي علينا بس خخخ
المهم انا جديدة في المنتدى ودآيما اتآبع اعمالكم الأكثر من رائعة مشالله في قسم الحلويات
وانا محتارة في موضوع وحبيت استشيركم
بعد تقريبا اسبوع اوو اسبوعين في منآسبة عائلية اهلية مناسبة يعني كبيرة بس الاهل ماراح اقول ايش خخ
وانا ****لله راح اسوي كيك بالفوندان في هذي المناسبة
وماني عارفة ايش اسوي دورين ولا دور لأن ان شاء لله اخواني واخواتي كلهم موجودين وانا مآني عارفة
اسوي كيكة دور ولا دورين
لأني كمان راح اكتب ع الكيكة ولو سويت دورين ماراح اقدر اكتب :(
والكريمة انا محتارة في طرق كثيرة للكريمة ايش تنصحوني الكريمة الحشوة اي طريقة اسوي
ومعليش اكثر شي محتارة فية الفوندان اي اسوي انا اول اشتريت من البقالة الي جنبنا مارشميلو
حقت الاطفال الطويلة الملونة ومررررة ماكانت لزجة مع اني استخدمت سكر مطحون SIS وبرضو طلعت مررة
مو حلوة ولزجة ولأن انا ماعندي مكرويف فسويتها في حمام مائي هل لو استخدمت نوع ثآني من المارشيملو
الي في السوبر ماركات الاكياس راح يكون في فرق بين هذاك المارشميلو هذا ولا المشكلة من طريقة التذويب الي هي الحمام المائي؟

وآآآخر شي الوووووووووووووووووقت اهمم شي لو سويت كيكة دورين يعني كم تاخذ ؟ ولو سويت دور كم ساعة عشان ارتب وقتي
يعني الكيك والكريمة الحشوة الفوندان بال(((حمام المائي)) مو بالماكرويف لأن اكيد بحمام المائي ياخذ وقت اكثر ,وبكل شي كم الوقت ؟واكيد الوقت
لو سويت كيك ودورين بيكون الوقت دبل وكم كيس مارشميلو استخدم اذا سويت كيكة دورين وكم كيس سكر
معليش ثقلت عليكم بس بعد الله مآلي غيركم في الخبرة مشالله
ماني عارفة الله يسعد الي ترد علي واتمنى تفيدوني بكل الي طلبتة

:26:ودي
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gypsy
gypsy
ما عندي خبرة في تذويب الماشملو
بس أعرف للكريمة حقت الكيك
حطي ببساطة دريم و يب و قشطة التاج (لا تحطين حليب و لا موية >>>عمهم مو حلو )
الكريمة مع القشطة بتكون متماسكة و لذيذة الطعم
و بالعافية
و الله يسر لك حفلتك ان شاء الله
مملكة كندة
مملكة كندة
up
عشقي الفووندآن
الله يسعدكم ع ردودكم ويوفقكم وان شاء الله ربي ييسرها ويجملني وتطلع حلوة ومرتبة واصورها لكم بس نفسي الاخوات الي عندهم خبرة

يردون قبل الوقت : (
ست بيت مرتبي
ست بيت مرتبي
عفوا ايش فاوندان ومنين نجيبه
ولا كيف نسويه
zain...21
zain...21
للرفع