بنات تذكرون صينية الورده والصياني الغريبه اللي حطتها وحده من البنات هنا لقيتهاا؟؟

اطباق عالم حواء

تنبيه :: فيه صاعقه في الموضووع انتبهو
ممنوع دخول الحوامل واصحاب امراض القلب والخ الخ........

تذكرتوها
كان فيه وحده حاطه صور لصياني روووعه واشكالها غريب ومنها صينيه الورده لقيتها هنا بالرياااض
تعالو احكي لكم السالفه يوم الاربعاء رحت انا وزوجي علىا اسااس بيوديني بيت اهلي واحنا في الطريق نسولف وشكله جازتله السوالف وقام يدور بالسيااره في شوارع الرياض وانا معصبه ابي ارووح لأهلي وهو مرووق على السوالف <<<<< طولتيها ترى عطيناك وجه
:23:

يالله خلاص بقول واحنا مارين في الطريق شفت محل معلق صياني وحركات حلوه عجبني وقلت له يوقف نزلت وياريتني ما نزلت اشياء حلوه وغريبه وطارت بوهتي ودي اشتري اللي في المحل كله انا طبعا ما قدرت امخمخ على اللي عنده عشان زوجي معاي بس شفت اغلب الصياني اللي حطتها الاخت هنا وسألت عن الصينيه اللي على شكل ورده قال انها خلصت بس ممكن يجيب منها بس عنده حركات حلوه من الصياني والاشياء الغريبه اخذت منه كاتلوج مو للمحل بس اغلب الحركات اللي في المحل في الكاتلوج بس ان شاء الله احط لكم الصور وقت ثاني لان السكانر حقي خربان وزوجي يومه سنه يالله الله يفتح على قلبه ويحن علي ويروح يصلحه....

مسعدين للصاعقه
V
V
V
V
V
V

رحت ادور على الكرت ما لقيته ولدي الله يهديه اليوم جالس ينبش في شنطتي وشكله ضيعه بس اوعدكم اني اخذ لكم الوصف بالتفصيل واحطه لكم
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dream22
Dream22
اختي فلوه بكم اسعار الصواني؟
اارجوك ردي علي ابي اعرف بكم ؟
&& غلا الفهد &&
&& غلا الفهد &&
اختي

تقصدين المحل الي في شارع العروبه

وكككككككككككككيف اسعاره
فلـــ الحلوه ــــوه
الاسعار شوي غاليه والمحل في شارع موسى ابن النصير باتجاه الغرب بعد محطه البنزين
Dream22
Dream22
ماقلتي اختي فلوة الاسعار تقريباً بكم ؟
بإنتظارك
دلوعه2
دلوعه2
فلـــ الحلوه ــــوه
حبيتي روحي واقلبي البيت فوق تحت علشان تحصلين البطاقه وتقوليلنا الأسم بالضبط

والا

روحي بيت أهلك وسووووووووووولفي ذيج السوالف الحلوه ومري على المحل وخذي بااكيت كاااااااااامل لبطايق المحل ووزعيها على بنات المنتدى

شو رايك؟؟؟؟