..كـ الآمــال ـل..
هلا حبيبتي...

شوفي هذا رابع رمضان ماشاء الله أصومه أنا وزوجي فقط..<<دعواتك بالذرية الصالحة...

وأنا اسوي شوربة ومكرونة وسمبوسة أساسي كل يوم بس المكرونة تجي صحنين صغنونين بس والشوربة كذلك

والسمبوسة 8 أو 10 حبات بالكثير...

يعني أسوي على قدنا عشان مايزيد وأضطر أحطه بالثلاجة لأن بعض الأكل ما يطلع بنكهته الأولى بعد التسخين...

وأزيد على هالأصناف الثلاثة صنف مالح وأنوع مرة فطاير ومرة منتو كذاب ومرة صينية توست وكذا ..

وأسوي نوع أو نوعين حلى ونآخذ اللي يكفينا والبقية من الحلى أحفظها كويس بالثلاجة لثلاث أيام تقريباً خصوصاً

لصار الحلى دريم ويب وبسكوت ولا كريم وأشياء مثل كذا ما تخرب بالثلاجة...

واللي يبقى من الفطور أرتبه و أحطه بصحن بلاستيك وأعطيه زوجي اذا طلع من البيت يعطيه أي أحد...

هذه بالنسبة للفطور أما السحـور أسوي كل يوم ويكون دسم والعشاء ما نعترف فيه أبد...

والله يوفقك أما حوسة المطبخ بكل مكان بس شجعي نفسك وتخيلي مطبخك وهو نظيف كيف بيصير شكله عشان تكرهين

الحوسة وتقضين عليها...

أتمنى أكون أفدتك...
مكه ام الدنيا
مكه ام الدنيا
اه اه اه من المطبخ جنني ويليته من زين الطبخ كله كم اكلهوالمطبخ انحاس لان الصغير يدخل معي انا اطبخ وهو يخرب هههههههه
..| نجلاء |..
..| نجلاء |..
اه اه اه من المطبخ جنني ويليته من زين الطبخ كله كم اكلهوالمطبخ انحاس لان الصغير يدخل معي انا اطبخ وهو يخرب هههههههه
اه اه اه من المطبخ جنني ويليته من زين الطبخ كله كم اكلهوالمطبخ انحاس لان الصغير يدخل معي انا اطبخ...
ليوفه : يعطيك الف عافية يا غالية .

~*~*~*~*~

حرم الغالي : شكرا يا قمر ساعدتيني كثير الله يوفقك .

~*~*~*~*~

ام مودي : هههههه كأنك شايفه مطبخي .. بس اشوا طبيت عليهم طبة الأسد
:3_13_12:وغسلتهم عن بكرة ابيهم

عاد امس الصبح غسلت ٦ صحون واليوم الفجر مافيه الا صحن واحد شكل فيه جن معنا هههههه كل الصحون مستخدمه << والله مافيه الا انتي وياه جن هههههه

عاد الرجال مسويلي شغب في البيت يبيني اسوي فطاير والله انها اريح من جد يعطيك العافيه
عجينه وحده صادقه تكفي صرت اسوي فطاير للفطور وباقي العجينه اسوي فيه فطيره كبيره محشيه بأي شي عشان اليوم الثاني تظل رطبه وحلوه اذا سخنتها و ما تنشف زي الفطاير الصغيره لازم تنوكل على طول ... شكل عجينتي مضروبه هههههه يبيلها زيادة حليب .

يعطيك العافيه يا عسل .. احس انك ام زاحفه :3_10_6:

~*~*~*~*~

جليسة الليل : الله يرفع مقدارك .... تسلمين يا قمر .

~*~*~*~*~

دنيا خذت فرحي : الله يقطع ذالدنيا استغفر الله تفائلي يا غالية وآمني بالقدر خيره وشره << وش تبين انتي >> شطحه تأثرت بـ اسمك ،، عندي حساسية من اي شي حزين ..

بس ما شاء الله عليك انا مافيه امل اسوي ٣ اشياء كل شي بيحترق فصرت احترم قدراتي
الطبخيه واسوي شي واحد بس والحمد لله خير وبركه :7_2_103v:

~*~*~*~*~

غدا نلاقيكم : انا زوجي عادي اكله وحده لان اساسا ما ياكل كثير وبيني وبينك انا اتحسف عالاكل

ينكب في سلة المهملات تكرمين << يقالها ما تبي تقول زباله عشان ما تحس بالذنب عالاكل ...

تشكرات كثيرات
~*~*~*~*~

سحر الشرق ٤ : المشكله تدرين وين ... المشكله كل ما اقول له وش تحب تاكل يقول كل شي تسوينه

هو صدق ياكل كل شي اسويه بس تعب التفكير كل يوم بطبخه مع انها كلها مكرونات

فأحتار ولا اسوي شي :(

والقهر اذا طبخت القاه يطلع بعض انواع الخضار من الاكل لانه مايحبه ومن البدايه ما يقول لي انه ما يحبه الا بعد ما اسويه ... تعلمت اني اراقب وش يحب او ما يحب ...

بالنسبة للتفرييز ما قد جربت اجمد شي ،، سمبوسة اللحم اطبخ اللحم واسويه سمبوسه واجمدها بدون ما اقليها صح ؟ والا بعد ما اقليها ..

ثانك يو :26:

~*~*~*~*~

..كـ الآمــال ـل.. : ياحبيلك الله يرزقك من واسع فضله بالذرية الصالحة وتعيدين وانتي كروشه صغينونه :icon28: <<< مع نظام رمضان ما اعتقد يصير حمل ههههههههههه الليل قصير ...
على فكره انا زيك احاول احمل بس بطلت وقلت اخليها على ربي لان انا وزوجي سليمين بس
وانا ادور في النت لقيت موضوع مهم ماكنت منتبهة له اللي هو التوقيت اللي يصير فيه الاتصال عشان يصير الحمل .. اقري في هذا الموضوع و بتستفيدين ان شاء الله مثل ما افدتيني

أما تنظيف المطبخ اففف ياليت فيه خدامة آلية في بطنها غسالة صحون وثلاجه صغيره وتبرمجينها على طبخات تسويها هالاسبوع وتنظف البيت وتوكل القطاوه وبعدين تجي تسويلي مساج وتحكحكني وتنومني وتقومني اذا جهز الفطور :king:

حلوه الأحلام .... شكلي بشتري غسالة صحون .. ليه التعب وفيه خدامه آليه بسيطه تغسل الصحون (وتخلص خزان المويه) ... شكرا لليابان << ما طقوا لك خبر

~*~*~*~*~

مكه ام الدنيا : وش هالاسم الزااااحف هههههههههه اما مكه ام الدنيا

اف انا ما اعرف ليه لازم استخدم كل القدور ،، انا مو مرتبه وش ابي اطبخ عشان كذا ينتحاس كل شي بس فيه تحسن صرت استخدم مغرفه وحده :icon19: ( طبعا للاكل اللي بينخلط مع بعض )

مره سويت حلا وقطعت شوكولاته على لوح تقطيع الخضار طلع الحلى فيه طعم بصل :09:

الله يعين بس نعيش ونتعلم من اخطائنا .... :26:

cute dream
cute dream
عادي .. ع حسب نوعية زوجك يعني مثلا فيه أزواج يحرصون إنو كل شي موجود شوربة و سمبوسة و طبق رئيسي و سلطة و حلا مثلا .. فيه رجال عادي لو يكتفون بطبق رئيسي فيه ناس أهم شي السمبوسة و الشوربة ع حسب .. و المواعين آخ من المواعين حاولي دايما تغسلينها أول بأول لا تتراكم عليك مو زين أبدا لا صحيا و لا منظريا ههههههه ولانفسيا حتى .. و الله يوفقك يا رب و يعينك و يسهل أمرك ..
عادي .. ع حسب نوعية زوجك يعني مثلا فيه أزواج يحرصون إنو كل شي موجود شوربة و سمبوسة و طبق رئيسي...
انتي اسالي زوجك

كل شئ يمشي بالاتفاق ,, انا احيانا اكون ناوية اطبخ شئ كثير ويقولي لا ,, اليوم لا تكثرين

مو مرة مشتهي ,,

بس عنده لازم شوربة بعد المغرب مع اي شئ ,, إما سمبوسة ,, سندوتشات توست ,, منتو
تورتلا .. مطبق ,,, المهم ياكل شئ مع الشوربة ,,

وع الساعة 11 ,, يرجع يشرب شوربة ,, ومعاها شئ بعد ,, واحيانا نكتفي بقهوة وتمر ,..

والسحور مو مرة شرط كبسة ,, الا اذا مرة جوعانيين ,,

بس لازم ناكل سحور ,,

وكل رجل يختلف عن الثاني ,, افهمي زوجك انتي ,,

رمضان مو للطبخ والتسبيع ,, :)

cute dream
cute dream
لي تعقيب بسيط على قولتك ,,

ليش تكبي الاكل في الزبالة ,, حرام

انا اي نعمه تطلع عندي ,, احطها بكيس وبالفريزر ,,

واذا اجتمعت ,, حطيتها بكيس كبير وعطيتها زوجي يطلعها معه ,, لسلة الاطعمة الي تكون موجودة بالشوارع ,,

بس حرام تكبيها بالزبالة ,,

الله يجعلنا من الشاكرين لنعمه يارب ..