totee

totee @totee

محررة

ساعدوني بطبخ السمك

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ..
ارجوكم اخواتي ساعدوني مالي غيرالله ثم انتم ...
انا زوجي يموت بشي اسمه اكل بحري .. وانا مااحبه ابدا ابدا ابدا ولااعرف اطبخه ...
اذا تكلفت وطبخته طبخت سمك بس واتبله واقليه شوي بعدين ادخله الفرن وانا متلطمه ...:09: وطفشته مااعرف غير هذي الطريقه ونفسي اشكل له بالسمك .. وارجواكم ساعدوني بطريقه حلوه لطبخ السمك بغير الصياديه نفسي بحركات جديده الي تكون معها جبنه ومادري كيف :p ؟؟ اشوف بالمطاعم البحريه يسوون حركات يحبها بس ماعرف اسويها ونفسي تدلوني عليها ...
جزاكم الله خير ..:13:
5
758

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبدالرحمن علي
السلام عليكم رح اعطيك إن شاء الله طريقة طهي السمك المشوي

بتجيبي اي سمكة كبيرة بحيث تفتحيها من النص وتفرديها بالصينية على الجلدة وطبعا بتشيلي الشوك منها هادا الشيء مش إنت اللي رح تعملي في المحل
المهم في الخلاط بتحطي جزرة + بقدونس + نعناع + بهارات السمك + الملح + الكمون + بصل ابيض او اخضر+ بندورة مقطعة صغير وليست بالخلاط اتركيهم جانبا
على السمكة حطي ثوم مدقوق + الكمون + ليمون + قليل من الملح واتركيها تنقع على الاقل ساعتين بعدين هالخلطة حطيها على السمكة ودخليها الفرن من تحت بعدين شوي من فوق

صحتين وعافية
أم عبدالرحمن علي
كتاب الشيف رمزي الاول فيه الحركات اللي بحبها زوجك في الاكلات البحرية
totee
totee
تسلمين اختي جزاكي الله خير .. شكل طبقك لذيذ ان شاءالله اجربه بس الي عندي سمك مقطع صغير يعني مو وحده كبيره :( .. هل ينفع اسويهم ؟؟ ووين الاقي كتاب الشيف فيه ؟؟؟وهل هو خاص بس بالبحري ؟؟؟
ومشكوره ياعيوني ...
أم عبدالرحمن علي
السلام عليكم اختي بالنسبة لكتاب الشيف رمزي فهو مش بحري بس كل شيء بحبو البك
بالنسبة لهادي القطع اللي عندك انا بنصحك علشان تتعرفي اكتر على الاكلات البحرية ادخلي المرشد النسائي ومن ثم قسم الطبخ ومن ثم ادخلي على موقع الشيف اسامة بعدين كلام له طعم
هناك في ملف للمأكلولات البحرية عاملاة وحدة من الاخوات إن شاء الله رح تستفيدي منو غير ذلك بإمكانك تكتبي في www.google.com مأكولات بحرية وابحثي عنها رح تطلعلك يعني الموضوع بسيط إن شاء الله ما تقلقي
اما في كتاب الشيف رمزي فهناك اكلات بثمار البحر (المحار) واكلات بالسلطعونات واكلات بالربيان واكلات بانواع الاسماك المختلفة واكلات بالسردين والسلمون والقريدس وما إلى ذلك

وصحتين وعافية
totee
totee
جزاك الله الف خير وماقصرتي ........:26: :26: