منيـــرة

منيـــرة @mnyr_11

محررة ذهبية

ساعدوني بس بدون تجريح :(

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مب عارفة من وين ابتدي لان ادري بتجيني ردود قاسية :44:
بس لازم اعرض مشكلتي لان عندي كم استفسار

اول مشكلة عندي وهي اكبر مشكلة
الصلاااااااة
ماقدر احافظ عليها
اصلي فترة واتركها فترة اطول
كل مرة اقول بتوب وكل مرة اصلي صلاة توبة واصيح وادعي اني ماترك صلاتي وادعي فكل سجدة ان الله يعيني على صلاته وعبادته وبعد ارجع اتركها

ثاني مشكلة عندي ادمنت العادة السرية وصار كل تفكيري فيها فاي مكان فاي وقت مع اي حد علطول تطري على بالي واشتاق لها وهالشي ساعدني اني ابتعد عن الصلاة عشان كل مرة لازم اغتسل واحس بكسل
والاغاني بعد ادمنتها صرت فكل مكان اسمعها فكل وقت احط السماعة على اذني وتتم الاغاني شغالة اطلع بالليل اتمشى فالحوش اسمع الاغاني فالظلام ادخل الحمام الله يعزكم اقصر عالاغاني شوي ماصكها والحين هالايام قطعتها وصرت اتضايق منها ودايما اسمع قرآن بس شالفايدة وانا صلاة ماصلي :44:

ثالث شي احس بدوخة وكسل وخمول مب طبيعي دايما اكون متخدرة ماركز فدراستي كلش قبل ماكنت ادرس ودرجاتي عالية الحين صايرة دوم ارسب او انجح عالحافة ودايما ابي انام ومرات فجأة تزيد عندي ضربات القلب واحس بخوف بدون سبب طبعا رحت المستشفى وكان عندي فقر دم وخلاص تحسنت النتايج بس وضعي ماتحسن والتحاليل كلها سليمة

رابع شي الرقية
خاطري ارقي نفسي اقول يمكن فيني شي
بس اخاااااااااف خوف مب طبيعي
اخاف اعرف ان فيني شي
لما اقرا الاعراض اخاف ان صج احس بتنميل والا رجفة والا اي شي
خاطري اتعالج وادري مالي حل غير القرآن وذكر الله بس مب عارفة شسوي صار لي كم يوم ابي اقرا وابي اكتب الموضوع وخايفة اتاكد لو فيني شي وخايفة من الاعراض اللي بتجيني وخصوصا ان محد من هلي يدري واخاف وايد انهم يدرون

السؤال الحين
يصير ارقي نفسي وانا ماصلي ؟؟
مراح يساعدني هالشي على اني احافظ على صلاتي ؟؟
والا لازم ارجع اصلي عشان الله يتقبل مني وعقب يشفيني لاني وايد خايفة ارد اصلي وادعي وكالعادة اترك الصلاة مادري شالسبب

نسيت اقول لكم فالفترة اللي اتوب فيها وارد اصلي مايجيني نوم اصلا
وكنت لما اقرا اذكار النوم احس بخوف واتخيل اني صج بموت واحس مابي انام عشان ماموت

ساعدوني بدون تجريح تكفون لان اللي فيني كافيني :44:
31
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع جنوبي
دلع جنوبي
هلا اختى شوفي بقولك صراحه الصلاه هي عمود الدين ان تبتي ورجعتي لله يبحانه وتعالى ودعيييتيه من قلبك وبكيتي وتذللللتي حسستي بندم صدقيني راح تتتسهل اموووورك الباقيه وانتي ماتحسين بنفسك راح ترقين نفسك راح تتركين العاده السريه وانتي راضيه عن نفسك تدرين ليش لانك ارضيتي الله سبحانه وتعالى الله سبحانه وتعالى يفرح بتوبة العبد ويشوفه نادم الشيطان هو الي يبي يبعدك عن الجنه يبي يشوفك مريضه متندمه متحسره ع نفسك ليش تتركين له مجال الشيطان يجري بكل انسان كمجرى الدم

اختي كل شخص يعاني من الامراض روحيه الي فيه عين والي حسد والي سحر والي مس والي كلها الله يعافينا هذه ابتلاءات نصبر ونشكر الله ونعالج انفسنا ليش نخاف بالعكس مفروض اذا ارقيتي نفسك وحسيتي بشئ تفرحين تدرين ليش لانه بدا العلاج ياثر فيك ويجيب نتيجه وباذن الله تتشافين وتحسين بطعم الفرح والسرور وانك مبسوطه

اختى كل شئ تركينه الا الصلاه الصلاه تخليك تعيشين بعالم ثاني تحسين انك مبسوطه تحسين انك بامان والله حافظك صلي اغصبي نفسك وانتي ساجده ادعي ربي من كل قلبك توبي اقرئي اذكارك

شوفي صح صعب تبعدين عن الاغاني ع طول لانك ادمنتي عليها بس خففي من سماعها الين ماتقطعينها تدريجيا اسمعي اناشيد في اناشيد مره حلوه تغنيك ع الاغاني الي تضيق الصدر وتجيب لك الهموم
وكمان العاده سريه صارت شغلك الشاغل كل ماشعرت بهشئ اشغلي نفسك استغفري روحي سولفي مع امك ابوك اخوانك صديقاتك انسيها حاولي كل ماتذكرتيها تللهين نفسك بشئ انتي قدها تحدي نفسك انك ماتسوينها ابد انتي قدها وقدود

اخرجي صدقه بنية انك تبيين تبعدين عن العاده سريه عن الاغاني تتيسر اموووورك حطي نيه بالك واخرجي صدقه في سبيل الله واخفيها ولحد يدري فيها غير الله سبحانه

استغفر الله سبحانه كثير سوي بحث بقوقل عن التسبيح الالكتروووووووووووووني وصدقيني راح تحبينه وتدمنين عليه

اختي الله يوفقك ويسر اموووووووورك انتي ماعرضتي مشكلتك هنا الا فيك خير فيكي صلاح تحبين تكونين قريبه من الله عشان الله يكون قريب منك اعملي الاشيئاء الي الله سبحانه وتعالى يحبها اهم شئ ترجعين تصلين لانك تقولين تتوبين وترجعين هذه بداية تبشر بالخير بتتوبين هالمرررررررررررررررره توبة نصوح وماراح ترجعين ابد وانا واثقه من الله سبحانه وتعالى ثم فيك انك راح تتوبين توبة نصوووووووووح وتصلين ودامين ع الصلاه والاستغفار ودعااااااااااااااء من قلبك دعاااااااااااااااء يحقق لك كل امنياتك

خليكي قريبه من الله صدقين تغير حياتك كثير كثير بس اهم شئ الصلاه راح تتعبين بالاول بس نتايجها انك تشفين وتفرحين وتكونين مبسوطه وامنياتك واحلامك تتتتحقققققققققق وش احسن من كذا مافي شئ

اختى الله الله الله في الصلاه والاكثار من قول لااله الا الله والله الشيطان راح يتبرا منك بالاخير فتبري انتي منه قبل هو يتبرا منك شوفي الشيطان ماياس وراك وراك الين ماخلات تتركين النووووور وتروحين الضلام وترجعين تبين النور وهو يبيك بالظلام اختي اقهري الشيطان قولي لنفسك اعطي نفسك الايجابيات قولي مستحيل انك ياشيطان تبعدني عن الله مستحيل كررررري هالكلمه كثير ان احب الله سبحان وتعالي فراح اصلي وادعي وارقي نفسي والله بيشفيني

واذا حسيتي بضيقه بهم بحزن انتبهي تضعفيييييييييييين والله ان الشيطان يزين لك الظلام وترجعين له انتبهي لنفسك تبري من شيطان قبل هو يتبرا منك لاتخلينه يغلبك انتي قويه والله قويه تدرين ليش انك قويه لانك تتوبين بس الشيطان يغلبك وترجعين بس المره الجايه انتي تغلبينه وماراح ترجعين ابد انتي في صراع معه تحددددددددددددديه وراح تكونين قدها ماراح يغلبك ابد هو ماياس ان يرجع يغوووووويك وترجعين لظلام فانتي مستحيل تيأسين وتطيعينه بالعكس راح تخلين الشيطان هو الي ييأس ويبعد عن طريقك وانتي قدها

وطمنيني عليك
تعبت اقوم واطيح
حبيبتي وليه نجرحج حبيبتي انا مثلج وكتبت موضوع اقول للبنات تكفون ساعدوني ابي اصلي هذا حبيبتي من المس لازم تعالجين نفسج لاتخلين شيطان ذليل يوقف لج بطريق الجنه وتخسرين الدنيا والاخره انا ابي مصلحتج كل هذا بيروح وبترجعين تصلين وكل امورج الواقفه بتعدل بس عليج تحسنين الظن بالله وتيقنين انه بيشفيج ياقلبي هذا ابتلاء وربي مابلانا الا لانه يحبنا انا مثلج تميت لاصلاه وبس اتشكى ابي اصلي ابي اصلي بعدين فكرت قلت ربي مابلاني الا لحكمه ربي مابلاني عشان اترك الصلاه واستسلم واقول يارب مااقدر المس مايخليني اصلي وياعمري الشيطان ضعيف ذليل ان كيد الشيطان كان ضعيفااا يعني الخوف اللي تحسينه وانك بتموتين هذا منه خايف مايبيج تقرين شفتي وش قد هو ضعيف لدرجه تحسين بخوفه ياقلبي هذا بالقرااااااااان تحرقينه حررررررررررررررررررق اول شي ابيج تلبسين قبعة المسك ابيج تقاومين واتصلين حتى لو انتي جالسه قاومي واتبعي هالبرنامج وصدقيني كل امورج بتغير اقري مواضيعي تررى كنت مااصلي مااقدر اصلي اصلن حتى السبوح ماابي اسبح وكله نوم وخمووول وكل يوم اقول بكره بصلي اتبعي هالبرنامج وودي التعب كله وطمنيني عليح امانه وادخلي معانا في قروب الرقيه الشرعيه وانساعد بعض هذا البررنامج
اولا: كوني على وضوء 24 ساعه مهم جدا واغتسلي يوميا بماي مقري كيف انا اقولك طريقه ولا اسهل اخذي سطل كبير احنا نسميه بقطر كلك مااعرف وش تسمونه انتو وعبيه ماي وحطيه بالحمام وغطيه واخذي كاسه ماي وروحي غرفتج واقري البقره والرقيه الشرعيه العامه وروحي صبيه في السطل وكل ماتقرين البقره اول ماتخلصين ادخلي الحمام كبي الماي عليج واطلعي بكل سهوله مو شرط استحمام وشامبو والخ يعني حركه سريعه كبي الماي عليج واطلعي بس واذا دخلتي تاخذين شور لاخلصتي من الشاور خلاص اخر غسله اخذيها من السطل وبيكون الماي بارد افضل وبيتعب العارض اكثر

ثانيا : اكثري من سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر

ثالثا : تصدقي كل يوم واذا ماعندك اشتري نبته ولا سمكه زينه ان شاء الله اسقي النبته ولا اكلي السمكه المهم اعتبريها صدقه لوجه الله وصلي الضحى فهي صدقه عن كل مفصل بأذن الله

رابعا :سورة البقره خليها شغاله في بيتكم 24 ساعه المسجل اللي يقلب الحالها والتلفزيون خليه على قناة المجد خليه يختم القران في بيتكم كل ثلاث ايام مره

خامسا: خذي مرش وخذي ماي واقري فيه الرقيه الشرعيه العامه والمعوذات وحطي فيه ملح خشن ومسك ابيض ورشيه في غرفتك وبيتكم وادخلي موقع عبدالله الخليفه واقري عن تحصين المنزل

سادسا: تمعني في نفسك توبي عن سماع الاغاني مثلا شوفي وين اللي مو صح فيك وعدليه وقولي يارب انا تبت لك توبه نصوحا ربي مابلانا الا لحكمه ربي اذا حب عبد ابتلاه ربي يبيك تغيرين من نفسك حاولي تتقربين من الله عز وجل ومن توكل على الله ماخاب اسمعي محاضرات عن حسن الظن بالله والتوكل على الله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه شوفي لحد الان ماقلت لك سوي كله اقولك اسمعي اسمعي اسمعي كبدايه

سابعا: قبعة المسك هاذي ضروري تستخدمينها في حال تعانين من وسواس او تكاسل في الطاعات او تعب شديد وصداع اذا قريتي سورة البقره او تعانين من كوابيس لانها بتوقف لج كل هالامور وبتريحك واااااجد بتحسين براحه مو طبيعيه اذا استخدمتيها بترتاحين وااااجد بتلقين موضوعها في المنتدى وفيه منتدى الشيخ عبدالله الخليفه بتخلي العارض ينزل من راسك ولا راح يثقل عليك الطاعات وبتحسين نفسك خفيفه وانا في البدايه صرت البسها 24 ساعه بعدين صرت البسها وقت النوم بس انتي شوفي اللي يريحك وسويه كبدايه لاتبدين بدايه قويه الا اذا انتي معزمه ابدي بالتدريج عشان ماتتركين العلاج ودوم احتسبي الاجر لله

ثامناَ: عليج اختي بعد ماتعملين اللي قلته لك فووق انك تبدين بعدها لو بأسبوع تقرين البقره ولو صفحه باليوم ولا قسميها على ثلاث ايام كبدايه لين تقدرين تقرينها مره باليوم واصلن سهله لو تقرين بعد كل صلاه عشر صفحات خلصتي بتقدرين تقرينها ان شاء الله باين عليج مشاء الله حابه تتعالجين وقويه بأذن الله طبعا مع سماع الرقيه العامه واتسجلين في ورقه الايات اللي حسيتي بتأثير معها

تاسعا: ادهني جسمك بالزيت المقري وقت النوم جسمك كااااااااااامل ويفضل تخلطينه بزيت حبة البركه والمسك الابيض او الاسود واذا احد علق على ريحة المسك الاسود حطي الابيض ريحته مره مقبوله بترتاحين واجد

عاشرا : وهذا اهم شي (( الدعااااااااااااااء)) ألحي بالدعاء اعتصمي بالله لاتوقفين علقي قلبج بالله عز وجل ربي ماراح يخليك احنا بنشجعك اليوم بكره بعدها كل وحده بتروح في حال سبيلها انتي معاك الله الرحمن الرحيم احن من قلب الام على ضناها والله اذا تعلق قلبج بالله لن تحتاجين لاي وحده فينا توقف معاج اختي اسمعي وأيقني ان الله راح يجيب دعائج ربي عند حسن ظن عبده به فأحسني الظن بالله وموفقه ياااااااااااارب الله يشفيج ويشفي جميع مرضى المسلمين وطمنيني عليج
مشغل زهرة جلنار
الله يشفيك ويهديك ... انتي موطبيعية يا اختي لازم تعالجي نفسك .. انتي مربطتك الشياطين ان بسحر او مس والله يشفيك
مترفة
مترفة
حبيبتي وليه نجرحج حبيبتي انا مثلج وكتبت موضوع اقول للبنات تكفون ساعدوني ابي اصلي هذا حبيبتي من المس لازم تعالجين نفسج لاتخلين شيطان ذليل يوقف لج بطريق الجنه وتخسرين الدنيا والاخره انا ابي مصلحتج كل هذا بيروح وبترجعين تصلين وكل امورج الواقفه بتعدل بس عليج تحسنين الظن بالله وتيقنين انه بيشفيج ياقلبي هذا ابتلاء وربي مابلانا الا لانه يحبنا انا مثلج تميت لاصلاه وبس اتشكى ابي اصلي ابي اصلي بعدين فكرت قلت ربي مابلاني الا لحكمه ربي مابلاني عشان اترك الصلاه واستسلم واقول يارب مااقدر المس مايخليني اصلي وياعمري الشيطان ضعيف ذليل ان كيد الشيطان كان ضعيفااا يعني الخوف اللي تحسينه وانك بتموتين هذا منه خايف مايبيج تقرين شفتي وش قد هو ضعيف لدرجه تحسين بخوفه ياقلبي هذا بالقرااااااااان تحرقينه حررررررررررررررررررق اول شي ابيج تلبسين قبعة المسك ابيج تقاومين واتصلين حتى لو انتي جالسه قاومي واتبعي هالبرنامج وصدقيني كل امورج بتغير اقري مواضيعي تررى كنت مااصلي مااقدر اصلي اصلن حتى السبوح ماابي اسبح وكله نوم وخمووول وكل يوم اقول بكره بصلي اتبعي هالبرنامج وودي التعب كله وطمنيني عليح امانه وادخلي معانا في قروب الرقيه الشرعيه وانساعد بعض هذا البررنامج اولا: كوني على وضوء 24 ساعه مهم جدا واغتسلي يوميا بماي مقري كيف انا اقولك طريقه ولا اسهل اخذي سطل كبير احنا نسميه بقطر كلك مااعرف وش تسمونه انتو وعبيه ماي وحطيه بالحمام وغطيه واخذي كاسه ماي وروحي غرفتج واقري البقره والرقيه الشرعيه العامه وروحي صبيه في السطل وكل ماتقرين البقره اول ماتخلصين ادخلي الحمام كبي الماي عليج واطلعي بكل سهوله مو شرط استحمام وشامبو والخ يعني حركه سريعه كبي الماي عليج واطلعي بس واذا دخلتي تاخذين شور لاخلصتي من الشاور خلاص اخر غسله اخذيها من السطل وبيكون الماي بارد افضل وبيتعب العارض اكثر ثانيا : اكثري من سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر ثالثا : تصدقي كل يوم واذا ماعندك اشتري نبته ولا سمكه زينه ان شاء الله اسقي النبته ولا اكلي السمكه المهم اعتبريها صدقه لوجه الله وصلي الضحى فهي صدقه عن كل مفصل بأذن الله رابعا :سورة البقره خليها شغاله في بيتكم 24 ساعه المسجل اللي يقلب الحالها والتلفزيون خليه على قناة المجد خليه يختم القران في بيتكم كل ثلاث ايام مره خامسا: خذي مرش وخذي ماي واقري فيه الرقيه الشرعيه العامه والمعوذات وحطي فيه ملح خشن ومسك ابيض ورشيه في غرفتك وبيتكم وادخلي موقع عبدالله الخليفه واقري عن تحصين المنزل سادسا: تمعني في نفسك توبي عن سماع الاغاني مثلا شوفي وين اللي مو صح فيك وعدليه وقولي يارب انا تبت لك توبه نصوحا ربي مابلانا الا لحكمه ربي اذا حب عبد ابتلاه ربي يبيك تغيرين من نفسك حاولي تتقربين من الله عز وجل ومن توكل على الله ماخاب اسمعي محاضرات عن حسن الظن بالله والتوكل على الله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه شوفي لحد الان ماقلت لك سوي كله اقولك اسمعي اسمعي اسمعي كبدايه سابعا: قبعة المسك هاذي ضروري تستخدمينها في حال تعانين من وسواس او تكاسل في الطاعات او تعب شديد وصداع اذا قريتي سورة البقره او تعانين من كوابيس لانها بتوقف لج كل هالامور وبتريحك واااااجد بتحسين براحه مو طبيعيه اذا استخدمتيها بترتاحين وااااجد بتلقين موضوعها في المنتدى وفيه منتدى الشيخ عبدالله الخليفه بتخلي العارض ينزل من راسك ولا راح يثقل عليك الطاعات وبتحسين نفسك خفيفه وانا في البدايه صرت البسها 24 ساعه بعدين صرت البسها وقت النوم بس انتي شوفي اللي يريحك وسويه كبدايه لاتبدين بدايه قويه الا اذا انتي معزمه ابدي بالتدريج عشان ماتتركين العلاج ودوم احتسبي الاجر لله ثامناَ: عليج اختي بعد ماتعملين اللي قلته لك فووق انك تبدين بعدها لو بأسبوع تقرين البقره ولو صفحه باليوم ولا قسميها على ثلاث ايام كبدايه لين تقدرين تقرينها مره باليوم واصلن سهله لو تقرين بعد كل صلاه عشر صفحات خلصتي بتقدرين تقرينها ان شاء الله باين عليج مشاء الله حابه تتعالجين وقويه بأذن الله طبعا مع سماع الرقيه العامه واتسجلين في ورقه الايات اللي حسيتي بتأثير معها تاسعا: ادهني جسمك بالزيت المقري وقت النوم جسمك كااااااااااامل ويفضل تخلطينه بزيت حبة البركه والمسك الابيض او الاسود واذا احد علق على ريحة المسك الاسود حطي الابيض ريحته مره مقبوله بترتاحين واجد عاشرا : وهذا اهم شي (( الدعااااااااااااااء)) ألحي بالدعاء اعتصمي بالله لاتوقفين علقي قلبج بالله عز وجل ربي ماراح يخليك احنا بنشجعك اليوم بكره بعدها كل وحده بتروح في حال سبيلها انتي معاك الله الرحمن الرحيم احن من قلب الام على ضناها والله اذا تعلق قلبج بالله لن تحتاجين لاي وحده فينا توقف معاج اختي اسمعي وأيقني ان الله راح يجيب دعائج ربي عند حسن ظن عبده به فأحسني الظن بالله وموفقه ياااااااااااارب الله يشفيج ويشفي جميع مرضى المسلمين وطمنيني عليج
حبيبتي وليه نجرحج حبيبتي انا مثلج وكتبت موضوع اقول للبنات تكفون ساعدوني ابي اصلي هذا حبيبتي من...
مس عاشق
كثرة العادة السرية من اول علاماته
الله يشفيك انه على كل شي قديييير
مهرة بنت جواد
مهرة بنت جواد
اسمحي لي رح اجاوبك باللون الازرق تحت