اعيش بعذاب يكوني بحرارته كل يوم عذابي مع الرهاب الاجماعي والتأتأءه مالي حيل غير الدمع

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
مرحبا
بنااااااااااات تكفون ساعدوني
انا مريت بظظروف نفسه مؤلمه اثرت فيني وسببة رهاب اجتماعي
ادري الشكوى لغير الله مذله

لاكن انا ماكتبت هاالموضوع الا طمعانه بدعواتكم واحد
ثانيا
لعل وعسسا ربي يدلني على علاج لتأتأءه اللي دمرتني وعقدتني بس الحمدالله مو مره بس انا تعقدت ووربي

برغم متاكده لو اثق بنفسي راح تروح وتتلاشى
والله اغبط كل من يتكلم وواثق من نفسه
شسوووي انا قريب راح اتزوج شلون بقابل اهل زوجي وانا فيني رهاب اجتماعي +تأتأءه
والا هو لاشافني بهضعف والانكسار
ااااااه
ااااه
ااااه وربي تعبت وانا افكر وانهي تفكير بدموع لان مالي حيله الرهاب يبي له مواجه وقوه وانا مااقدر والله ماقدر
التاتاءه وعذابي الثااني معها
تكفووووووووون الي عندها حل لتأتأءه تنقذني وربي لادعي لها باللي تبي
ويبنات الي مرتاحه نفسيا وبالها مرتاح تحمد ربها تراه بنعمه عظظظظيمه مايحس فيها الا اللي فقدها
اتمنى الي ماعندها حل تدعي لي بششششفاء ربي يجزاها خير
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجرة*الدر
شجرة*الدر
انت لما تكونين بين اهلك او لوحدك تختفى التاتاة صح
اذن الامر سهل
يبغالك فقط عزم وجهاد
الرهاب الاجتماعى امرة هين وبسيط فقط لازم من المواجهة بثقه وقوة وبالتدريج ولاتلومين نفسك لو اخطاتى ابدا
ابدائى بالمشاركه بالتدريج مو لازم تبدائن بسالفه طويله جاوبى فقط مثلا نعم لا شكرا عفوا الى ان يخف التوتر عليك
راح يزداد التوتر اول مرة لكن لازم تواجهينه افضل من انك تعيشين معه طول عمرك
العلاج بيدك بعد الله
المواجهه لان هذى الافكار خيالات وواوهام وانت الى تخلينها تصير واقع بالسير معها
من الان ابداء بالعلاج روحى للجمعات مع احد من اقاربك واجلسى جنبها وشوى شوى الى ان يخف التوتر معك
واكثرى من الدعاء والاستغفار والصدقه

وخلى فى بالك انا اقدر اتغلب على هذا انا اقوى منه
تضيق بي الدنيا
انت لما تكونين بين اهلك او لوحدك تختفى التاتاة صح اذن الامر سهل يبغالك فقط عزم وجهاد الرهاب الاجتماعى امرة هين وبسيط فقط لازم من المواجهة بثقه وقوة وبالتدريج ولاتلومين نفسك لو اخطاتى ابدا ابدائى بالمشاركه بالتدريج مو لازم تبدائن بسالفه طويله جاوبى فقط مثلا نعم لا شكرا عفوا الى ان يخف التوتر عليك راح يزداد التوتر اول مرة لكن لازم تواجهينه افضل من انك تعيشين معه طول عمرك العلاج بيدك بعد الله المواجهه لان هذى الافكار خيالات وواوهام وانت الى تخلينها تصير واقع بالسير معها من الان ابداء بالعلاج روحى للجمعات مع احد من اقاربك واجلسى جنبها وشوى شوى الى ان يخف التوتر معك واكثرى من الدعاء والاستغفار والصدقه وخلى فى بالك انا اقدر اتغلب على هذا انا اقوى منه
انت لما تكونين بين اهلك او لوحدك تختفى التاتاة صح اذن الامر سهل يبغالك فقط عزم وجهاد الرهاب...
ربي يجزاك خير اختي
اي لو اثق بنفسي راح تروح
بس انا مااقدر اواجه راح تجيني اعراض الرهاب ووانا ماقدر اتحملها
فتاة لطيفة
فتاة لطيفة
الله يشفيك عاجلا غير آجل ويحلل عقدة لسانك أنصحك تقرين قرآن كثير وتدعين بدعاء موسى عليه السلام
( رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي )
ولاتنسي الدعاء آخر الليل فسهام الليل لاتخطئ ولوتقدرين تروحين عند طبيب نطق بإذن الله يخلصك من المشكله وللرهاب عادي راجعي عند طبيب نفسي وادخلي على مواقع أطباء نفسيين مثل ميسرة طاهر
والله ادعي لك من قلبي الله يشفيك وييسر أمرك ويفرج همك آآآميين
رنين الماااضي
الله يشفيك عاجلا غير آجل ويحلل عقدة لسانك أنصحك تقرين قرآن كثير وتدعين بدعاء موسى عليه السلام ( رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ) ولاتنسي الدعاء آخر الليل فسهام الليل لاتخطئ ولوتقدرين تروحين عند طبيب نطق بإذن الله يخلصك من المشكله وللرهاب عادي راجعي عند طبيب نفسي وادخلي على مواقع أطباء نفسيين مثل ميسرة طاهر والله ادعي لك من قلبي الله يشفيك وييسر أمرك ويفرج همك آآآميين
الله يشفيك عاجلا غير آجل ويحلل عقدة لسانك أنصحك تقرين قرآن كثير وتدعين بدعاء موسى عليه السلام (...
وانا بعد اعاني منه والله مايحس فيه الا الي جربه
اول شي توقعت انو الرهاب الي عندي نفسي مع انه جاني فجاءه طلع بسبب عين وحسد حسبي الله ونعم الوكيل
 على كل حال داااومي على قراءة سورة البقره يوميا ولا تتكاسلي وكثري الدعاء بقيام اليل وبأوقات الاستجابه
بين الاذان والاقامه واخر ساعه من عصر الجمعه وقولي اللهم انصرني على الرهاب
ياقلبي وربي حاسه فيك مرض متعب الله ينصرنا عليه وتذكري كله اجر *****الله
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
ربي ينصرنا على الرهاب واسأله تعالى ان ينجينا مما يخيفنا ويهمنا
الله معاك
أسوار قوية
أسوار قوية
مرحبا اختي

اختي بعطيك علاجين وربنا ينفعك بهن:

1- ماء زمزم لما شرب له...اشربي يوميا كوبين بنية انه ربنا يشفيك...ولو ما عندك ما يخالف..ماي صحة واقري فيه الفاتحة سبع مرات والكرسي سبع مرات ولفلق سبع والناس سبع والصمد سبع...وانفثي سبع مرات في الاخر

2- اقري قران بنية انه ربنا يشفيك وعقب ما تقري انفثي فيدك وامسحي جسدك
3- بعد كل صلاة افتحي يدك واقري السور السابقة بس كل سورة مرة وحدة فقط وامسحي جسدك ايضا بنية انه بنا يشفيك

4 طبقي هالبرنامج البسيط...لحد ما يجي وقت الحجامة من الشهر القادم...واحتجمي في الكاهل والاخدعين مهم جدا وايضا في صدرك كاسين ..الحجامة تخرج الدم الفاسد وتجعل الاعضاء تمتلا بالدم الجديد وكل عضو يعالج نفسه..بس انتبهي تحجمي فوقت الحجامة 17 من التاريخ العربي او 21 او 25 ...والحجامة بسيطة واثارها تروح بعد خمس ايام والشرطة نص مليمتر فقط لا اكثر يعني الجرح مب عميق

اختي عطيتك اقوى العلاجات على الارض الي ربنا نزلها..القران الحجامة زمزم
نجي للاهم
الدعاااء....ادعي ربنا...ترا ربنا رؤوف رحيم سميع مجيب الدعاء

اذا معك حسد او عين او رهاب نفسي نتيجة تراكمات وضغوطات ثقي ان هذا البرنامج سوف يخرج كل ذلك خاصة اذا ختمتيه بالحجامة

اختي بعد ابا اقولك شي...
حبي نفسك ...اقبلي نفسك...اقبلي وضعك كي تهدأي وتنطلقي بحرية وراحة للعلاج

انظري الى المراة وقولي انا قوية انا طيبة لدي الكثير من الصفات لاحضى بحب الاخرين ولكن كيف وانا لا احب نفسي او غير متقبلة للمشكلة..تقبلي وضعك..وستجدين الطاقة النائمة في داخلك تكبر وتكبر وتتحرر وتنطلق

سامحي نفسك اذا تاتاي امام احد...لان هذا ليس جرم ليس نقيصة ليس عيب..

انا اذا حدثتك وسمعتك تتاتاين ..لن اهتم بالتاتاة ولكن ربما انتي بعد قليل ستشعرينني بانك تخجلين من التاتاة
لماذا اختي؟
لماذا امر لا اشعر به تنبهيني له...ولماذا تعتبرين كل شخص يحدثك يقول في نفسه : اوه هذه تتاتا...ربما لا يقول ولو قال فهذا ليس عيب

اتعلمين؟
الدكتور ابراهيم الفقي الذي توفي امس..كان والده يحطمه وانعكس ذلك في شخصيته فاذا تحدث حرك نصف وجهه لا ارادي
ولكنه تزوج زوجة طيييبة اخذت بيدة وشجعته فتحول ذلك الرجل الى خبير في التنمية البشرية واستطاع التخلص من تلك الحركة في وجهه
بالارادة

اختار ...والحياة اختيارات...
وانتي اختاري...تعيشين محطمة...ام تنهضين وتقبلين نفسك وتاخذين بالاسباب

ربن يفرح قلبك ياااارب
آمين