شذي التفاح
شذي التفاح
الكوفيرات عندك ملاك
الكوش حفلتي في شارع الستين والسنديان في الرصيفه
المصورات ضاااويه تجنن بس غاليه اسعارهاا وكنزي كمان اسعارها غاليه
والف مبرووووووووووووووك ياعسل
~princessa
~princessa
مبرووووووووك الله يتمم لك بخيييييير
الكوفيره رووحي أنتي متميزه أو ملااك بس أنتي
متميزه أحلى رووووووووعه مرااا
وفي بيلا برضووا بس نااااعم جدااا ولاا في
ابدااااع وع حسب المزاج يسونك بس تبين
النصيييحه مشااغل جده احلى من مكه
بمليووووووووووون مره

مووفقه حبيبتي
آنين الفجر
آنين الفجر
الف مبروك وماقدر افيدك وانا مو من الغربيه
الف مبروك وماقدر افيدك وانا مو من الغربيه
الله يبارك فيك وعقبال العزوبيات ان شاء الله

ومشكوره على المروور:26:

والله يشفيك ياارب
آنين الفجر
آنين الفجر
شوفي حبيبتي أنا من مكه وبصراحه احسن كوفيره للعرايس ملاك لوحتها مكتوب عليها ملاك وفيها قلب فوشي .. وعن تجربه روحي وسوي عندهم بروفه..احسهم يزبطوا العرائس اكتر من باقي الزبائن .. اما الكوش والمصورات ماعندي خلفيه عنهم .. والله يوفقك ويسهل امورك 
شوفي حبيبتي أنا من مكه وبصراحه احسن كوفيره للعرايس ملاك لوحتها مكتوب عليها ملاك وفيها قلب فوشي...
مشكوره ياقلبي بس صعبه اروح عشان البروفه ماعندي احد ابي بس احجز عندها
واهم شي يكون ناااعم وتستاهل

ويوفقك ياقلبي والله يسعدك
آنين الفجر
آنين الفجر
الف مبروك ياعسل ربي يتمم لك ع خير انا كان زواجي بمكه من شهرين وماكنت اعرف احد مثلك رحت مشغل بجده لأني من الطائف اسم المشغل منه سنتر سويت برنامج العروسه كامل عندهم ارخص حاجه ٤ الاف كل شي تسريحه ميك اب بدكير ومنكيير حلاوه وشمع تنظيف بشره حواجب ذا البكج كامل فيه اغلى بس انا ماقدرت بس لازم الحجز من بدري تتصلين فيهم وهم يسوون مواعيدك من قبل الفرح بأسبوع تبدأين معاهم اذا ناسبك اطلبي ذكرى ميك اب وهلين شعر للامانه كلهم شغلهم حلو بس ذولي احلا بكثييييير انا الحمد لله طلع شكلي حلو لاني اخترتهم بالاسم وريحت راسي من فرفره المشاغل غير التعامل حاجه تفتح النفس ..اما الخلفيات والمصوره فاهل زوجي جابوا كل شئ الله يسعدهم وريحوني .. اتمنى اكون افدتك باللي عندي ...... بالتوفيق ياعسل 
الف مبروك ياعسل ربي يتمم لك ع خير انا كان زواجي بمكه من شهرين وماكنت اعرف احد مثلك رحت مشغل بجده...
الله يبارك بعمرك يالغلا
والله يسعدك يااارب .. انا برضوا ابغى من جده افضل والله
بس اذا بوصل على طول لمكه وقبل الزواج بيوم ..يعني اقدر احجز من عندهم بس للمكياج والتسريحه
صعبه البرنامج كامل..

ومرورك شرفني والله
الله يجزاك بالخير