دلول&كوكو
دلول&كوكو
هههههههههههههههه
أخت حمووووي
أخت حمووووي
هههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههه
اما آناا
موقفي

مرا كان عليا اختبار وخااايفه منه
وسهرت والبيت كلهه نوووووووم وانا لحالي زي إبليس

الموهم خرجت من غرفتي والبيت ضلااام قربت من المطلخ
وأشوف شي يتحرك أنا مو مصدقه أشوف مرا ثانيه وويتحرك
من الفجعه والدنيا ضلام وقفت في مكاني واحس احد في المطبخ يشوفني
وقرب مني واحط رجلي والقى وراي اخوي الصغير ع طول صراخ وبكاا
بعدين طلع اخوي من المطبخ وفتح النور
يعني الي كان في المطبخ اخوي الكبير والي وراي اخوي الصغير

بس والله خوووف
فراشة الحنان
فراشة الحنان
انا قصتي مخييييييييييييييفه
راحو كل اهلي بس بقيت انا واختي الصغيرة واخوي الكبير بعدين انا واختي كنمنا نلعب مع بنات جيرانا وكان عدنا كلب حراسه بوليسي مره مرعب طبععا كان دائما مربوط بس بالليل لان سور البيت كان موعالي يعني اي حرامي ممكن يعبر منه المهم اجى علبينا اخوي وقال راح تبقون بى البيت قلنا اي وانا وما اعرف شنو القصه فتت علبيت اجيب ملزمه اختبار الذكاء اراوها لصديقتي وانا وواصلة نص الكراج واذا بالكلبه المتوحشة تجي ركض علينا طبعا اخني الصغيره انهزمت هيه وبنت جيرانا الثانيه اخت صديقتي وراحو يدقون الباب على بيتهم بابهم يم بابنا وانا صديقتي المسكينه كانت تشرب ماي من الحنفيه واذا بي اصيح واكول ليزا (اسم الكلبه) واطلع واريد اسد الباب المهم انا وصديقتي نسد الباب بالعافيه وهلشويه الكلبه تطلع علينا يعني صرنا مثل الافلام بالحظه المناسبه سدينا الباب حتى راس الكلبه كان راح ينضرب بالنص المهم كان بابنا قديم وبكيفيه معينه ينفتح وهاي الكلبه تعرف الطريقه وتدفع الباب وانا وبنت جيرانا نسحب ونصيح وندق الجرس على اخوي ونبكي حتى من الخوف هالشويه كنا راح نترك الباب ونهرب بس خفنا تطلع علينا اوتهجم على احد بالشارع بعدها طلع اخوي وايش كان يسوي ياعيني يستحم وطبعا الكلبه متعلمه عليه قام شدها وانا واختي وصديقاتنا نبكي وقلت لاخوي ليش فاكك الكلبه قال انتي ماقلتي ماراح تدخلين علبيت انا لواعرف يطلعلي الكائن المتوحش كان اضل بالشارع لوللصبح ههههههه المهم بقيت هذاك اليوم مصدومه ومتعقده ومن اجو اهلي طبعا انغمرت بالدموع والبكاء اثناء سرد القصه لهم طبعا عندي مغامرات ومواقف كثيره ان شاء الله اشارك بيها بغير مرة وطبعا مع الكلبه ليزا عندي غير موقف مرعب هههههه ان شاء الله تعجبكم قصتي
أحاسيس مكتومة
اتشرررررررف ان اكون ارد على موضوعك الرائع

بس لحظه علشان اعصر مخيخي وارجع لكم
dodo.ba
dodo.ba
اعصرو امخاخكم