الحقوووووووني زفررررررة الدجااااااج

اطباق عالم حواء

بنااات انا اعاني من شي اسمه دجاج في جميع انواعه
مدري البلا فيني ولا البلا فيه وفي ريحته
ماعمري طبخت طبخه فيها دجاج طلعت حلوه لازم يصير بطعم دجاج نوع من الزفره
مع اني انظفها كويس بس مدري ليش ماتحبني الدجاجه :44:
حتى صدور الدجاج اذا جيت اسوي فيليه اوبرجر او اي حشوه مهما انقعها وانظفها فيها ريحه
تكفووووووون اسعفوني بطريقة تنظيف الدجاجه الكامله وصدووور الدجاج
طريقتي بتنظيف صدور الدجاج اغسلها بمويه بارده بعدين انقعها بمويه بارده مع ملعقه خل ونص عصير ليمونه وملح وبرضو النتيجه مو مرضيه
والدجاجه الكامله افركها بالملح والليمون والدقيق وانقعها بمويه فيها خل
ماأدري هل طريقتي غلط في التنظيف ؟؟؟؟؟؟
بليز كل وحده تكتب طريقتها في تنظيف الدجاج وصدور الدجاج
18
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TWETTY
TWETTY
غيري نوع الدجاج انا كنت اجيب انواع كثيره والاغلب الاقي ريحه فيها بس رسيت على دجاج اليوم هو بصراحه الافضل والصدور لا تجيبي مثلج واابي يحسن الطعم التتبيله يعني حطي بهارات وفلفل اسود وبودرة ثوم وبصل ونقعيها قبل بيوم بتتبيله وزبادي زي كذا طعمها وريحتها بتصير لا تقاوم
حلم غير حياتي
حلم غير حياتي
TWETTY TWETTY :
غيري نوع الدجاج انا كنت اجيب انواع كثيره والاغلب الاقي ريحه فيها بس رسيت على دجاج اليوم هو بصراحه الافضل والصدور لا تجيبي مثلج واابي يحسن الطعم التتبيله يعني حطي بهارات وفلفل اسود وبودرة ثوم وبصل ونقعيها قبل بيوم بتتبيله وزبادي زي كذا طعمها وريحتها بتصير لا تقاوم
غيري نوع الدجاج انا كنت اجيب انواع كثيره والاغلب الاقي ريحه فيها بس رسيت على دجاج اليوم هو بصراحه...
غريبه

السر في التتبيل تبليها في خل وطحينية سايله وبهارات

اهم شي الكزبره
قهوة على الكيف
قهوة على الكيف
حطي مع الطبخة ليمون اسود و ورق غار وشيلي طبقة الريم ويمكن من نوع الدجاج غيريه
وان شاء الله تزبط
VENEZIA-Italy
VENEZIA-Italy
طيب يابنات ماقلتو لي صدور الدجاج كييف تنقعونها بمويا فيها خل وليمون او تعصرون عليها ليمون وبس
zozo776
zozo776
انا اعمل خلطة للدجاج من قبل ما اطبخه احط شوية خل وعجينة الخردل وليمون وافرك بيها الدجاجة من غير ماء  واخليها هيك ربع ساعة تقريبا وبعدين اغسلها من الخلطة واطبخ عاادي..