عندي فساتين للإيجار..روعه و الأسعار أحلى ..و أقدر افصل لكم نفسه على حسب الطلب

سوق عالم حواء التجاري

للجاداااااااات فقط ...

بنات انا ناويه ابدأمشروع يديد و ان شاءالله الله يوفقني فيه .....و اتمنى اني ألقى منكم التشجيع ..

مثل ما قلت لكم فالعنوان عندي فساتين للإيجار....روووعه و الأسعار أحلى ..و أقدر افصل لكم نفسه اذا تبون على حسب الطلب...

و الفساتين يديده و نظيفه و ما إنلبست إلا مره وكلهن اسعارهن غاليه والله و للأمانه ... و انا لأني ظروفي شويه صعبه حابه أعرضهم للإيجار ... وصدقوني سعر الإيجار بيكون مب غالي و القياسات قابله للتعديل ....

و اتفقت مع خياطه انا اشتري القطع و هي تفصل الصراحه تفصيلها وايد حلو و مرتب .. ان شاءالله بعرضلكم الموديلات يوم الأربعاء او الخميس ان شاءالله ..

و عندي فساتين للبنات الصغار ....و أقدر بعد افصل لكم فساتين للبنات من عمر 3 - 8 سنوات و اللي عندها مناسبه ما يردها إلا لسانها

اتمنى انه يعجبكم ...
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تشيز كيك
تشيز كيك
اختي وين الصور؟؟
زعولـة
زعولـة
??????????????????
الاميرة الحنونه
?
??
???
????
?????
روح_الغلا
روح_الغلا
? ?? ??? ???? ?????
? ?? ??? ???? ?????
اسمحولي عالتأخير انتظر المليكان يوصل عسب أصور الفساتين:)

قريب ان شاءالله
روح_الغلا
روح_الغلا
اسمحولي عالتأخير انتظر المليكان يوصل عسب أصور الفساتين:) قريب ان شاءالله
اسمحولي عالتأخير انتظر المليكان يوصل عسب أصور الفساتين:) قريب ان شاءالله
وأخيرا صور الفساتين للإيجار انا ماصورت كل اللي عندي بس كمن وحده لأني أفضل اصورهن و هن عالمليكان يبين الفستان عدل هاي الصور صورتهن بالموبايل بس

:) الفستان البرتقالي من تصميم إلي صعب و سعره الأصلي 2500 درهم و للإيجار 300 درهم فقط الفستان يديد و ملبوس مرتين فقط

:) الفستان السماوي لللإيجار 200 درهم فقط الفستان جديد و ملبوس مره واحده فقط و أفصل نفس الموديل و اللون حسب الرغبه و سعر التفصيل 800 درهم

:26: و انا جاهزه لأي استفسار:26: