لولو الشام
لولو الشام
Ln X Ln X :
الله يعافيك لولو.. وإن شاءالله تلقين الي يسرك.. عندي رقم مكتب عقار إذا تبين أرسله لك بالخاص .. بيساعدك كثير
الله يعافيك لولو.. وإن شاءالله تلقين الي يسرك.. عندي رقم مكتب عقار إذا تبين أرسله لك بالخاص .....
ياريت الله يجزيكك خير

لا مادام صغيرة مابدي العمارتين اللي شفتهم مع احترامي للي صمموهم الصراحة تصميم غبي :09:
ماكانوا يفكروا انه الناس بدهم غسالة مالها مجال ابدا الا انك اتجيبي من الغسالات العادية الصغيرة جدا وتحطيها جوا البانيو :09: وانا بكره هالغسالات
والمطبخ مضطرة تجيي تلاجة وبوتاكاز من أصغر المقاسات ومادري اذا راح يكفي ولا لا:eek:

** اميرة المنتدى **
لا بابا ياحرام لحاله في جدة ماما رجعت لكندا مع أخواني عشان دراستهم
انا كنت هناك طبعا لازم كل سنة نيجي نجدد خروج وعودة
ومن جديد اجيت على الرياض نستقر فيها ان شاء الله انا وزوجي

ياريت والله الرقم الله يجزيك كل خير
لولو الشام
لولو الشام
ياريت الله يجزيكك خير لا مادام صغيرة مابدي العمارتين اللي شفتهم مع احترامي للي صمموهم الصراحة تصميم غبي :09: ماكانوا يفكروا انه الناس بدهم غسالة مالها مجال ابدا الا انك اتجيبي من الغسالات العادية الصغيرة جدا وتحطيها جوا البانيو :09: وانا بكره هالغسالات والمطبخ مضطرة تجيي تلاجة وبوتاكاز من أصغر المقاسات ومادري اذا راح يكفي ولا لا:eek: ** اميرة المنتدى ** لا بابا ياحرام لحاله في جدة ماما رجعت لكندا مع أخواني عشان دراستهم انا كنت هناك طبعا لازم كل سنة نيجي نجدد خروج وعودة ومن جديد اجيت على الرياض نستقر فيها ان شاء الله انا وزوجي ياريت والله الرقم الله يجزيك كل خير
ياريت الله يجزيكك خير لا مادام صغيرة مابدي العمارتين اللي شفتهم مع احترامي للي صمموهم...
أختي ممكن ترسل لي لرقم معليش أزعجتك
soso.2009
soso.2009
يووووه شكلها مشاركات قديمة :44:

بليززز ممكن تدلوني على شقة رخيصة وسط الرياض:(

بالمعذر او البديعة او الخزان او السويدي خمس غرف بس ماتكون

اجارها اكثر من20000 عشرين الف

ساعدوني يا اهل الخير

سهلوو علي وساعدوني زي ما الله مسهلها عليكم الله يجزاكم الف خير:icon33:
فو1كه
فو1كه

الله ييسرلك خيتي
بس ماظنيت تلقين 5 غرف ب20
ممكن 3 او اربع مع صالة

لأن اهلي توهم ساكنين من اسبوع شقة جديدة وبعد البحث والتنقيب مالقوا الا 3 غرف ب18 ونص
بس مجدده

الله يعين ...
اينوما
اينوما
يابنات .. ودي اسألكم عن اسعار الشقق بالمنطقة اللي فيها ( حياة مول )

دوام زوجي مقابل المجمع ..

بكم تتوقعون الاسعار للشقق المكونة من غرفتين و صالة و مطبخ و دورة مياة ..