Lonely Soul
Lonely Soul
صح محل ديور سكر الي كان في دبي بس شنط ديور ممكن تتطلبينهن من براا.. انا اعرف محل في بوظبي و واحد في دبي اراويه الشنطه و يطلبلي اياها من هارودز او سيلفريجس !!! يعني عادي و في بعد محلات مشهورة تبيع شنط ديور في دبي مثل ماجستيك و بدون اسم !! بس بدون اسم زايد ايبالغ في الاسعار يعني شنطتي شريناها ب4200 درهم و عنده يبيعها ب4900 درهم !!!

و بعدين ديور نزل تشكليه يديه ورديه احلى من هاي بوااااااااااااااااااااااااااااااااايد .. صدق كشخه يعني تقدرين تشترين الشنطه مع شالها و جوتيها و قميصها كطقم حلو.. انا باخذه انشالله حق العيد..

بعدين التشكيله اليديده اسعارها حلوة يعني اكبر شنطه سعرها ب 2670 درهم :32: يعني 670 دولار تقريبا
KoKi
KoKi
lonley soul

منو ياخذلج من برع؟؟؟

يعني محل او بياع او هذا شيء شخصي؟؟

اسفه بس اذا محل ممكن تعطينا اسم المحل
Lonely Soul
Lonely Soul
هلا كوكي ..

انا اذا سافرت اخذ بروحي و ساعات اخلي ابوي او حد من اهلي يشتريلي من براا اذا كانو مسافرين و اذا لاااا..... ترى ادق على محل في بوظبي موجود في مارينا و اطرشله مبلغ عربون يعني مع صورة الشنطه و يطلبلي اياها و خلال اسبوع تاخذينها :27: ..وها المحل عندهم بعد جواتي ديور و غيره ...

و محل بعد في برجمان يبيع جواتي ديور و ليسيليا و دي اند جي هم بعد ممكن يطلبولج :27:
KoKi
KoKi
شو اسم المحل الي في مارينا مول

اذا ممكن عزيزتي
رفيعة الشان
رفيعة الشان
Lonely Soul

بالنسبة لتشكيلة ديور الوردية صدق وايد حلوة بس اكثر شيئ عجبني في هالتشكيلة الساعة الوردية العريضة اللي الوردة تي فيها على طرف صدق صدق تجننننننن و بالنسبة للشنط ما عيبنبي وايد.... بالمناسبة في بوظبي في محل ردرودرايف اللي في شارع خليفة يبيع كريستيان ديور..و كذا ماركة بعد:24: