فيروزه 1

فيروزه 1 @fyrozh_1

عضوة نشيطة

ممكن افضفض

تأخر الحمل

مرحبا خواتي الحبيبات
ما اعرف من وين ابدا موضوعي طول الاسبوع الي فات نفسيتي ماكانت حلوة وجفت عيوني من الدموع :icon33: على طول اصيح اول ما احد يقول شي عن الحمل اصيح حتى زوجي يقولي انتي صايرة وايد حساسه لما اسمع يسالون عن فلانه وتكون قريبه لي يقولون حملت بسررررررررررعه
ويضحكون وعن فلانه اهي ما تبي لو تبي في ليلتها !! احس قلبي يتقطع وتضيق فيني الدنيا واصيح بهستيريه
ولما اهدى الوم نفسي واقول وين الامل والتفاؤل وين الايمان؟؟
انا ادري يا خواتي انه معظمنا في هالقسم نعاني من هالمشكله ابي نصيحتكم وتجاربكم؟؟ كيف تتصرفون تحسون بالامل او لا؟؟
انتظركم
16
894

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة شيخ الشباب
حبيبتي..
أول شي هدي أعصابك وتعوذي من الشيطان..
لأن التوتر ما يفيد صدقيني...
حاولي تقري قران ... وعليكي بسورة البقرة .... سبحان الله فوائدها عظيمة
وأكثري من الاستغفار... لأن فيها راحة للنفس
وأحسني الظن بالله ... فسبحانه له حكمة في كل شي...
وان شاء الله بيكرمنا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
طمنينا عن أخبارك
مع السلامة
فازه طويله
فازه طويله
هلا اختي انت شكلك توك متزوجه وترى اول الزوج يصير كذا مع اي وحده ومنهم انا بس بعدين خلاص تتعودين وما اكذب عليك في بعض الاوقات ترجع لي نفس الحاله واصير اتحسس من كل شي اول شي تسوينه انك تعرفين وتومنين ان ارزق بيد رب العباد وانه مهم سويتي ولا قهرتي نفسك فما بيدك شي وان شاء الله زي ما ربي رزقهم اللي يتكلمون ربي بيرزقني ويرزقك وكل محروم وكل تاخيره فيها خيره ياقلبي اصبري والله العظيم اني اعاني الى الان وانا متزوجه من خمس سنوات اصبري والله يعوضنا خير
(ام العز)
(ام العز)
حياك الله بين اخواتك كلنا نفس حالتك لايضيق صدرك مرة نصير حساسين لدرجة كاننا ماعندنا ايمان اعوذبالله وكله من الشيطان اقراي سورة البقرة ترتاحين مرة واكثري الاستغفار وتذكري ان اللي فينا ابتلاء من العزيز الحكيم مو من النا س وتذكري بعد اننا في دار ممر ماراح نستقر لابد بيجي يوم وبنروح بس اهم شي ربي يكون راضي عنا علشان كذا ليش نخلي ايام عمرنا تروح على الهامش وعلى حاجة ماخلقنا لها بس فيه اشياء كثيرة غيرها احلى منها بعد وحاولي انك ماتكونين حساسة خاصة عند زوجك لان حنا يالحريم اقوى من الرجال بهالامور فتشي بصفحات هالقسم وراح تلقين مواضيع كثيرة تخليك تتفائلين واحمدي الله وانتي قايمه وانتي جالسة على قضائة وحكمته سبحانه
اسأل الله العظيم ان يفرج همنا جميعاً ويبدل حزننا فرحاً انه ولي ذلك والقادر عليه
re-em1
re-em1
ان شاء الله ربي يرزقك ويرزقنا جميها واسأل الله العظيم ان يفرج همنا جميعاً ويبدل حزننا فرحاً انه ولي ذلك والقادر على كل شي وحبيبتي تفائلي وخلي كلام الناس وراك وان شاء الله ربي يرزقنا جميعا.
ام حصوصي
ام حصوصي
ان شاء الله ربي يرزقك ويرزقنا جميها واسأل الله العظيم ان يفرج همنا جميعاً