ريمووو26
ريمووو26
هذا الكلام السليم دوري وظيفه من تحت الارض وبعد ماتمسكي الوظيفه رفعي قضيه بطلب حضانه وانو ابوهم ماهو كفو تربيه اولاد لانه مايفرق بين الحلال والحرام واكيد راح تحكم المحكمه بان اولادك معك لو جبتي شهود على زوجك خذيهم وجلسي اولادك عندك و اصرفي على اكل بيتكم عشان مايحسوا اولادك انهم ياكلون من خوالهم او يسمعو بعدين كلمه تجرحهم نصيحه دوري وظيفه لو الف تكفي مع الضمان الاجتماعي يعطونك
هذا الكلام السليم دوري وظيفه من تحت الارض وبعد ماتمسكي الوظيفه رفعي قضيه بطلب حضانه وانو ابوهم...
انا بعد اايد هذا الكلام اول شي- خذي الظمان وثاني شي- جيبي الاولاد وبعدين دوري وظيفه
في البدايه عيشي على قدك الين ربك يفرجها وتلاقي وظيفه
والله العظيم ان المبلغ البسيط اللي من الظمان اذا عشتي مرتاحه مع اولادك يسوى الدنيا وماعليها
بس لاوم تحسسي اولادك انك تحاولي مو بس تبكي ..
الله يعينك
شمس89
شمس89
اختي كوني عملية يعني اتطلقتي وعذر اهلك الفلوس لتربية الاولاد طيب شوفيلك وظيفة او مصدر دخل يعني صار عندك هدف وهو الاولاد استعيني بالدعاء ولكن ما تقصري في العمل طوري نفسك اذا ما عندك شهادة خذي دورات شوفي شي تفهميمه ويمكن يغير وضعك المادي هذي اول خطوة والباقي على الله بس لا نكون سلبيين واعتقد ان زوجك من طريقة معاملته لاولاد يريد بس الفكه منهم ولما يصير وضعك افضل راح يصير من السهل تنقليهم عندك بس لا تياسين ترى الفرج اقرب من ما نتوقع
اختي كوني عملية يعني اتطلقتي وعذر اهلك الفلوس لتربية الاولاد طيب شوفيلك وظيفة او مصدر دخل يعني...
اااااااااااالله يكشف همك يارب ويحنن قلب ابوهم عليهم اااامين ويعيشون في حضنك قادر يا كريم 00000000
أنا الزينه
أنا الزينه
سجلي بالضماان الاجتماااعي بيساااعدك شوي وخوذي عيااالك عندك ورزقهم على الله
الوردة111
الوردة111
اشكر كل الي ردو عليا..

يعني الكل موافقيني الراي باني اخذ اولادي عندي اما اني اتركهم عند ابوهم واتزوج مثل مااهلي يبغو فهذا الراي انا نهائي مو مقتنعة فيه

وادعولي انا كل يوم يوم جالسة ادور على وظيفة ويارب احصل ...

وكمان ان ابوهم يرضى اخذهم هوصح موداري عنهم بس مخليهم عنده مسالة عناد فيا لاانه عارف اني متعلقة فيهم موووووووووووووووووووووووووت .....
ام عروووب
ام عروووب
اللّه يعينك يا اختي واللّه قطعتي قلبي

اعوذ باللّه وش ذا الظلم ياناس ما ورانا الا الموت ليش الواحد يسوي افعال كأنه بيخلد وماوراه حساب