luna2000

luna2000 @luna2000

عضوة نشيطة

بليز ابى مساعدة خصوصا من بنات الشارقة ودبى يلى بالجامعات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم انا اول مرة اكتب فى ركن الحياة الاسرية وارجوكم تساعدونى زوجى لقى وظيفة بالجامعة وانا وايد خايفة علية من بنات الجامعة لانة الجامعة مخطلتة قلولى ايش ممكن اعمل عشان احافظ علية هو يحبنى بس انا خايفة علية خصوصا انى ما اعرف ايش يصير بين المدرسيين والبنات فى الجامعات المخطلتة ارجوكم الى كانت بجامعة مخطلتة تقولى ايش ممكن يحصل لزوجى تكفون حبيباتى لا تنسونى

اختكم لونة :(:44::06:
8
743

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المشغولة دوما
ما نقول غير الله يعينك ...
البسي واتكلمي وحطي مكياج وتدللي زيادة عن اللزوم علشان تصيرين مثلهم وما ينظر اليهم
beautylady
beautylady
حبيبتي لا تخافين ... إفرضي أن زوجك ما اشتغل في الجامعة مثلاً ... اشتغل في شركة سواء كانت حكومية أو خاصة ... أكيد بيكون وياه زميلات شغل ... مافي مكان يخلو من البنات ... سواء كانت شركة أو جامعة ...
لازم يكون في ثقة بينكم ..... شوفي حبيبتي الريال أو الحرمة ... لو يريدوا يسوا غلط مافي مكان أو زمان يمنعهم من هذا الشي ... إلا الوازع الديني ...

أهم شي يلاقي فيج كل شي ( الزوجة الحبيبة الأخت ) ... صدقيني ما حيطالع أي احد ثاني ... إنتي غيري في البيت ... غيري في نفسك بين فترة و فترة .... يعنى خليك في تجدد دائما .... ودائما خليه يحس إنج واثقة فيه ...

أنا أشتغل في مكان مختلط ... وزجي بعد ..... بس كل واحد واثق في الثاني ....

ويمكن هذي فرصة عمل ما حتتعوض لزوجك مرة ثانية ... توكلي على الله ... وما بيصير إلا المتكوب ...
luna2000
luna2000
شكراالمشغولة دوما اللة يعينى ما اقدر اكون مثل بنات 18 اللة يسهل ماشاء اللة لا يحتاجون مكياج تعرفين بها العمر الواحدة تكون مثل التفاحة

وشكرا لج بيوتى ليدى ادرى انة كل مكان مختلط بس وانا اثق بزوجى بس ما اثق بالبنات الى ممكن يحاولوون يلعبون بعقلة تعرفين الوحدة بعد الحمل والولادة مو مثل بنت 18 بدلالها وحلاها لكن كلامك صح المكتوب بيصير والواحد لازم يتوكل على اللة

تسلمون
*كـراميل*
*كـراميل*
انصحك ترفضى عمله

انا فى الجامعه ورغم ان الاساتذه ملتزمين جدا
لكن البنات يضحكون ويسوون حركات

وهم بشر الاساتذه الا ما يرق او يزيغ نظره

يبعد عن الشر احسن

وهذا من واقع اشوفه كل يوم

حاولى و يقولون بالدين

درء المفاسد
اولى من جلب المنافع