miss_u.a.e

miss_u.a.e @miss_uae_4

عضوة جديدة

أعراض الحمل .. بليز ردوا علي ؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

شحالكم بنات .. راح ادخل عالموضوع على طول

انا سمعت ان من اعراض الحمل وجود خط داكن بين السرة و الاعضاء التناسلية

هل هالمعلومة صحيحة ؟؟؟؟؟؟

و شو اعراض الحمل اللي تظهر في اول الشهور ؟؟

و اريد اعرف كل وحدة كيف عرفت انها حامل خاصة اول حمل

بليييييز بنات اللي تدخل لا تبخل علي بالرد :(
19
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moooon_ksa
moooon_ksa
اول حمل حللت يمكن سبع مرات بالتحليل المنزلي ولا يبين ولاجتني الدوره واحترت ماادري انا حامل او لا
وحللت دم وبان
وحتى بحملي هذا مابين لا وحم ولا خط على قولك ولا تحليل منزلي ولا اي شي ماكنت ادري ولا كان على بالي اني حامل وتاخرت الدوره اسبوعين وحللت دم وطلع حمل الحمد لله

واعتقد معلومه الخط غير صحيحه

والاعراض تختلف انا ماجتني اعراض ابدا

الله يرزقك ياررب
san
san
كل وحده بتختلف عن التانيه اختي

اول مره اسمع معلومه الخط

لكن عادة انا بحملي السابق يبين من التحليل المنزلي الحمل عندي

والأعراض اول شهرين اصعب شهرين طبعااا لانه مرحلة تثبيت وتكوين للجنين ولجسمك كمان لانه بتسكر الرحم بهالمرحله

مووفقه
أمل روحي
أمل روحي
حبيتي ، صديقتي حامل بالشهر الاول وعندها خط من تحت السره الى تحت وهو خط
يكون فاتح بني فاتح مايبين بوضوح الا بعد التدقيق :)

انشاءالله طالعلك هالخط؟؟؟
miss_u.a.e
miss_u.a.e
اول حمل حللت يمكن سبع مرات بالتحليل المنزلي ولا يبين ولاجتني الدوره واحترت ماادري انا حامل او لا وحللت دم وبان وحتى بحملي هذا مابين لا وحم ولا خط على قولك ولا تحليل منزلي ولا اي شي ماكنت ادري ولا كان على بالي اني حامل وتاخرت الدوره اسبوعين وحللت دم وطلع حمل الحمد لله واعتقد معلومه الخط غير صحيحه والاعراض تختلف انا ماجتني اعراض ابدا الله يرزقك ياررب
اول حمل حللت يمكن سبع مرات بالتحليل المنزلي ولا يبين ولاجتني الدوره واحترت ماادري انا حامل او...
تسلم الغالية عالرد
الله يسمع منج و اكون حامل يارب يارب يارب
miss_u.a.e
miss_u.a.e
اول حمل حللت يمكن سبع مرات بالتحليل المنزلي ولا يبين ولاجتني الدوره واحترت ماادري انا حامل او لا وحللت دم وبان وحتى بحملي هذا مابين لا وحم ولا خط على قولك ولا تحليل منزلي ولا اي شي ماكنت ادري ولا كان على بالي اني حامل وتاخرت الدوره اسبوعين وحللت دم وطلع حمل الحمد لله واعتقد معلومه الخط غير صحيحه والاعراض تختلف انا ماجتني اعراض ابدا الله يرزقك ياررب
اول حمل حللت يمكن سبع مرات بالتحليل المنزلي ولا يبين ولاجتني الدوره واحترت ماادري انا حامل او...
تسلم الغالية عالرد
الله يسمع منج و اكون حامل يارب يارب يارب