درة المجد

درة المجد @dr_almgd

عضوة نشيطة

يابنات انا سقطت وش اسوي الحين

الحمل والإنجاب

اهلين حبايبي انا مااقدر استغني عنكم ولا عن ارائكم
بصراحه انا من يوم سقطت يعني امس وكنت في بداية الشهر الثالث والحمد لله على قضاء الله وقالتلي الدكتوره بعد الكشف ان الجنين ما زال في عنق الرحممانزل ورفضت عملية التنظيف
وانا بصراحه احس اني متضايقه مره وابغى شي ينظف الرحم برايكم وش اكل وش اشرب ابغى اعرف قبل مايفوت الفوت .
الرجاء عدم اهمال موضوعي وشكرا
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

canndy
canndy
الله يعوض عليك يارب عاجلا غير اجل شوفي حبيبتي الدراسين او الرشاد معبوط مع تمر وان شاء الله البنات يفيدونك اكثر
تويكساية
تويكساية
جربي تاكلي الرشاد مع التمر
وتاكلي مرة مع عسل قبل النوم وعلى الريق
ميرامارا
ميرامارا
الله يعوض عليك اختي
لكن اتوقع مدام ان ما نزل معاك دم لااااااااازم تنظيف !!!!
انا قد حصلي قبل فتره وسويت تنظيف والحمد لله انا الحين حامل الله يتمم لي على خير ..
شوفي دكتورتك وش تقول وتوكلي على الله .
°°Bird°°
°°Bird°°
الله يعوض عليك ياقلبي ...

حبيبتي سوي زي النفاس ..تدفي واشربي اشياء دافيه وابتعدي عن البارد تماما .

واتبعي هذا النظام..
في الصباح سفي مقدار 2ملعقة كبيرة من هذه الخلطة التالية على الريق مع كوب شاهي او حليب وتكون هذهالخلطة مطحونه ( كوب حلب+نص كوب حبة سوداء+فنجان قهوةحبة حلوة+ملعقة كبيره قرنفل)

بعد ذلك تتناولين التالي: تمر معبوط(وياليت تكون عجوه) + م.ك. سمن غنم او زبدة يطبخ على النار هادئه لمدة 10 دقائق ثم يضاف إليه حب الرشاد او تستعيضين عنها بعصيدة التمر المحلاة وهي عباره عن( كوب تمر بدون النوى + 4كوب ماء) ثم توضع في الخلاط
وتصفى ويضاف اليها كوب دقيق اسمر ثم توضع على نار هادئة مع التحريك حتى تثخن
مثل الباشميل يستغرق طهيها ساعة تقريباَ ثم تضيفين إليها فلفل اسود ,ممكن تعبينها في علب يلاستيك على كميات وتوضع في الثلاجه وكل ما بغيتي تأكلين تطلعين علبه وتحميها
بعد ذلك بنصف ساعه تقريبا الافطار وهو على رغبتك لكن ابتعدي عن المعلبات
ممكن بعد ساعه اذا جعتي تتقهوين او تشربي شاهي اعشاب وهو مكون من ( ميرميه
+ اعواد شيح+ شوي كمون +شوي حبه سوداء+ شوي حزاة+ سوي قيصوم+ شوي
قشرقهوه+شوي نونخه+شوي دارسين+شوي ينسون)

الغــــــــــداء:
ممكن مطازيز مع لحم +لوبياء
ممكن مقلقل لحم فقط مع خبز بر
ممكن مشاوي مع ايدام لحم بدون خضار او الخضار التالية( حبة كوسة+حبة بطاطس
لوبياء حمراء) خففي من الطماطم لانها حامضه
ولا بأس في الفاكهه بعد الاكل مثل تفاحه او برتقاله
تجنبي الموز لانه لزج
بعد الغداء بربع ساعه عليك بمنقوع التالي: في كوب ماء
( م.ك.عنزروت+م.ص.مره+ شوي محلب) لانها تعمل كمهضم وملين وتنضف الأمعاء ولابأس من اضافة الماء اليها كلما انتهت الكميه واستخدامها لاكثر من يوم طبعا توضع في الثلاجه
وقبل ما تشربيها بنصف ساعه طلعيها من الثلاجة.
فترة العصر وبعد الغداء ب3ساعات اشربي شاهي الاعشاب السابق مع 2.م.ك من السفوف السابق.
اذا جعتي كلي ماتشتهي نفسك إلا الممنوع ممكن شابوره بر

العشــــــــاء:
المجال امامك مفتوح الا الممنوعات اهم شي لاتجوعين
ممكن بعد العشاء تأكلين سلطه + برتقاله

لمدة عشرين يوم

وبعد العشرين يوم

نفس التسلسل الغذائي ولكن الادوية تختلف
خذي الدواء التالي على الريق2 ملعقة كبيرة مع شاهي الاعشاب السابق
اطحني(كوب حبة سمراء+م.ك.قرنفل+ م.ك.دارسين+م.ك.فلفل اسود+ م.ص.محلب فنجان قهوة كمون+ م.ك. نونخة + فنجان قهوة صغير حبة حلوة)
التمر مع الرشاد استمري عليه لانه ينظف الارحام اما البخور وهو مايسمى عندنا( بالكبو) افضل شي تسوينه عند النوم وتتبخرين فيه وتجدينه عند العطار لان الكبو نوعان كبو هواء وكبو شمم . استخدمي كبو الهواء.
بالنسبة لمنقوعة اعنزروت+المرة +شوي المحلب ) زيديها شوي مباركة او ماتسمى بالصبرة واستمري على شربها
ولاكن ارجع وانبه ان الجوع او الرجيم في تلك الفترة ممنوع .
لابأس با لسمك والروبيان.

هذا نظام فيافي.. ان شاءالله يفيدك..

والله يعوض عليك ...ويرزق الذريه الصالحه ..
شبه القمر
شبه القمر
الله يعوض عليك يارب عاجلا غير اجل شوفي حبيبتي الدراسين او الرشاد معبوط مع تمر وان شاء الله البنات يفيدونك اكثر