elms

elms @elms

محررة

خلاص ما عاد باشتري كريمات للعطور ؟؟؟لاني عرفت طريقة عملها!!

المنزل والديكور

السلام علكم ورحمة الله وبركاته

اشلونكم خواتي إن شاء الله بخير ....احب اولا :اشكر الاخوات الي اتحفونا بتجاربهم في عمل بودرات معطرة او كريمات معطرة او زيوت معطرة ومن كثرة ما راح احط اسماء لكن دعوة صادقة مني ومنكم إن شاء الله لهن بالاجر والصحة والعافية لانهم ما بخلوا على خواتهم في المنتدى بافكارهم اوتجاربهم

.......((حشى ما صار موضوع اقلب لخطبة))....الزبدة من التجارب السابقة قلت لية يا elms يالغالية ما تنتجين انتي بنفسك كريمات وزيوت وبودرات معطرة لك ولبناتك ......رحت واشتريت العدة التالية وسجلوا عندكم ....

الحين عندي ازمة في البيت بين الاولاد ( معركة ) اسمحوا لي بس افض الاشتباك وارجع!!!
143
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

elms
elms
رجعت لكم ...

1-زيت بيبي جونسون اخذته بالصبار قلت احسن لانه مفيد للبشرة
طريقة العمل :
عندي عبوات فارغة من بودي شوب محتفظة فيها ومنظفتها زين حطيت كتجربة ربعها من الزيت ورشيت كم رشة من عطري المفضل ورجيت العلبة وتركتها يوم ورجعت وحطيتها على جسمي بعد الاستحمام لقيت شي مرة رائع وريحة العطر طالعة .
2- شريت لوشن نيفيا لان ماله ريحة واضحة وكنت ناوية اشتري لوشن بيبي جونسون لكن نسيت
3-شريت بودرة عادية مالها ريحة .

طريقة العمل:
عملت لوشن لعطر عندي مثل طريقة الزيت حطيت ربع العبوة الفارغة من البودي شوب لوشن نيفيا ورشيت كم رشة وكثرت شوي وصكيت العلبة ورجيتها ورفعتها وفي اليوم الثاني دهنت جسمي بها والله مثل كريم العطورات ما يفرق....ونفس الشئ عملت بودرة فية وحدة من الاخوات كاتبة بالتفصيل طريقة عمل البودرة المعطرة ياليت الي تعرفة الرابط تحطة.....

ونفس الشئ عملته لبناتي سويت لهم لوشن من عطوراتهم (عطور من نكتار بالفروالة) وصار عندنا على قولت بناتي مصنع عطور .......اتمنى تجربونها وتخبروني بالنتائج ولا تنسوني من دعوة صادقة.
elms
elms
13 دخلوا ما علقوا ....حرام علكيم تعبت وكتبت والاخير ما احد يرد مشكورينننننننننننننننننن .
عسولة الفريج
عسولة الفريج
هلا اختي انا برد عليك والله استفدات
ان شاء الله بسويها حلوه الفكره توفر عليك العطر مع الكريم ماله
اشتري فقط العطر
مشكوره جزالك الله خير
أم_أحمداني
أم_أحمداني
تجربه حلوه :)
ام فطومي
ام فطومي
ماشاء الله فكرة وايد حلوة اشحلات العطور وريحتها