مابعرف اذا حامل لو لا!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ..انا عمري 18 و هلا انا متجوزه من 10 شهور ومابستعمل موانع.. ولامره حملت وكتير خايفه..اخر دوره الي كانت في 8 شوال بالميلادي ١٥ اوغست ولهلا ماشرفت حضرتها ..قبل شي اسبوعين نزل معي قطرات دم هيك يوم واحد بس..حاسه بغثيان مزعج كتير واصحى في نص الليل و الصدر من الجانبين يألمني كتير حتى برا مش قادره استحملها..وظهري بس اصحى حس بالم ..عملت قبل اسبوع تست منزلي وطلع معي خط واحد بس واليوم عملته كمان نفس الشي ..مش عارفه انا استعجلت لما عملت التست او هو الوقت.. ..انا خايفه من الم الصدر ..طمنوني بليز وشو الصح ساوي انا..هي هو وقته لتست الدم والا اصبر شويات كمان؟زوجي بحكي لا مش حامل استني كمان..انا في اعتقادي لو كان حمل راح بين في التست تبع البيت البول صح او انا غلطانه؟
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام القمرينnbf
ام القمرينnbf
انا كمان اخر دورة لى كانت يوم 8 شوال والى الان ماشرفت وسويت 3 مرات اخبار حمل منزلى والنتيجه سلبيه ومرة قلقانه واليوم ان شاء الله بسوي تحليل دم واطمن وانتى كمان سوي تحليل دم افضل اذا دورتك منتظمه سوي وارتاحي واذا نفسي ملخبطه الله يعينك على القلق كل شهر.. والله يسهل امرك ياقلبي..
فاهيتا مشويه
فاهيتا مشويه
انا كمان اخر دورة لى كانت يوم 8 شوال والى الان ماشرفت وسويت 3 مرات اخبار حمل منزلى والنتيجه سلبيه ومرة قلقانه واليوم ان شاء الله بسوي تحليل دم واطمن وانتى كمان سوي تحليل دم افضل اذا دورتك منتظمه سوي وارتاحي واذا نفسي ملخبطه الله يعينك على القلق كل شهر.. والله يسهل امرك ياقلبي..
انا كمان اخر دورة لى كانت يوم 8 شوال والى الان ماشرفت وسويت 3 مرات اخبار حمل منزلى والنتيجه سلبيه...
شكرا ع ردك اختي بس حاسه انو بكير ع تحليل الدم ..خايفه اكون مش حامل واخجل مع جوزي وهيك ..يارب نكون حوامل هاد الشهر يارب..
حبيبي اذا عملتي وطلعت النتيجه خبريني ان شاء الله شو يصير معك عشان انا وانتي نفس التاريخ مابعرف..
رونق دبي
رونق دبي
8شوال يعني كم ميلادي؟؟

عموما تحليل الدم أدق اذا في مجال حللي الحين وان شاء الله تبشرينا حبيبتي.
رؤى عبدالواحد
رؤى عبدالواحد
أحيانا يحصل حمل متأخر سوي تحليل دم ويبان ويارب يرزقك اللي تتمنيه
دايما طيوبة
دايما طيوبة
والله اعراضك اعراض حمل بس اوقات ما يبان على طول
ان شاء الله تكوني حااامل وكل مشتهيي يااارب