الحمدلله ولدت بنتي قبل يومين بالسابع وتوفت قبل ولادتها وعندي مشكلة بالتبول

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
الحمدلله ولدت قبل يومين بنتي بالسابع وتوفت قبل ولادتها تقريبا بيومين اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها واليوم عندي الم شديد عند التبول كنه طلق وش السبب ووش العلاج
65
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

julnar
julnar
عظم الله أجرك
والله يجعلها شفيعه لك ماعندي علم صراحة..!!
بس وش سبب وفاتها..؟؟ في بطنك.؟
هيا العبد الله
julnar julnar :
عظم الله أجرك والله يجعلها شفيعه لك ماعندي علم صراحة..!! بس وش سبب وفاتها..؟؟ في بطنك.؟
عظم الله أجرك والله يجعلها شفيعه لك ماعندي علم صراحة..!! بس وش سبب وفاتها..؟؟ في بطنك.؟
الحمد لله ع سلامتك والله يعوضك خير يارب
ويجعلها لك شفيعه ،،
اذا كانوا مركبين لك قسطره بول ممكن من سببها كم يوم ويخف
عزيزة بربي
عزيزة بربي
يوم السبت الماضي كنت ماخذه اشعة ويقولون لي كل شئ سليم طلعت من المستشفى فقدت حركتها جلست يومين اسال ويقولون لي الحريم عادي حنا نفقد حركة الجنين ليلة الثلاثاء بدا ينزل معي افرازات احمر وبني خفت انه ولادة رحت للمستشفى فححصو النبض قالو مافيه سوو اشعة قالو لها متوفية ساعات بس طلعت ورحت لمستشفيات ثانيه كلهم نفس الكلام لكن الشميسي قالت لي الدكتورة صاير انفصال بالمشيمة رجعت للمستشفى الاول قالو طلق صناعي جلست عندهم ويوم الخميس ولدت وغسلوها وصلو عليها وادفنوها انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
عزيزة بربي
عزيزة بربي
اختي هيا ايه ركبو لي قسطرة البول جزاكم الله خير
وبفيدكم ترى انا اليوم جلست اقرا موضوع مالا تعرفينه عن انفصال المشيمة قريتها كلها بدت معي خصوصا عرض غريب نزف بالانف جاني تقريبا الصبح يوم الربوع اللي قبل لااروح للمستشفى وقلت عادي يمكن جرح ولا رعاف والغريب اني قريت انه من اعراض انفصال المشيمة والحمدلله لامرد لقضاء الله وكله خيرة
الاميــــره
الاميــــره
الله يوضك خيييييييير