ابشركم ولدت..وعندي كم استسفسار ياليت تساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي حبيباتي حبيت ابشركم أني ولله الحمدلله ولدت يوم الجمعه15-7
وكانت ولاده كلها أكشن خخخخخخخخ حسيت نفسي بطله..
كأن محد ولد غيري:22:
قريبا ان شاء الله راح اكتب قصة ولادتي<<هذي امنيتي من يوم مادخلت هالقسم..
بس اللحين عندي كم سؤال ياليت تساعدوني وتجاوبوني..
1-الخياطـه:icon33:
هم يشقون مع الجنب ولا على تحت..طبعا انا مستحيل اجيب مرياه واشوف..وايات الافضل الي على جنب ولا الي على تحت..
2-هل الشد الي احس فيه طبيعي؟؟
مره تعبني ومقدر اجلس الا كأني منسدحه والعصعص تعبني..والله قومتي وقعدتي ثقـــــــــيله ومقدر انام زين لا علىجنب ولا على ظهري احس كل شي تحت يألمني..
كمان احس جسمي مفكك ولما امشي أحس اني بطيح مع اني اشفط بطني واخذ نفس..
3-الحمام اعزكم الله..
تعودت بالحمل كل 5دقايق وانا رايحه اللحين لو اطول ماروح عادي ماحس بحشره واذا رحت عادي كمية البول(اعزكم الله)وانا اخاف من كذا امس رحت وانا مو حاسه بشي وحاولت بس ماطلع شيمع اني احاول اني ماخاف من الخياطه..
4-اشتريت ملين بس خايفه اخذه..اخف الخياطه تألمني..
الله لا يحرمني م
ابغا نصايح الله يسعدكم بأي شي..
أكلي وشربي الحمد لله امي مهمته فيني نها بس ابغا من ناحية الخياطه واهتمامي فيها ومتى تطيح وكيف اعرف انها طاحت؟؟

<<مانعطي وجه ادري:22:
بس بكريه تحملوني ربي يسعدكم ويهون عليكم ولادتكم ورزق كل متأخره الذريه الصالحه..
:26:
9
880

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صفراء اليمامه

رفع
بنت الجمعان
بنت الجمعان
استغفر الله
lamnoor
lamnoor
الخياط اا عادي يكون على جنب وعادي الشد التحسي فيه يلين مع الوقت
بس استخدمي مرهم ميبو يخفف الالم يطيب الجروح واكلي لحم عشان يشتد لحمكم ويلتام بسرررعه

وعادي بلنسشبة لدخول الحمام كنت مثلك ضليت يوم كامل ماحس بشي
حتى انبسطت واخيرا الحمام مايغض مضجعي ترى باقي اعضائك الداخليه تسترجع وضعها الطبيعي فاتوق المثانة ماذه راحتها بلتمدد خخخخ

وصح الف الف الف مبروك النونو ربي يجعله من مواليد السعاده ويرزقك بره
ام فجر88
ام فجر88
عاادي الشد وصعبه تجلسي من وجعها

والشق يكون ماايل
-بنت الجزيره-
-بنت الجزيره-
الف الف الف مبرووووووك لكي ولي وكل والده

اما بالنسبه للخياااااااااطه عاااااالم ثاني تخيلي انا بطلع من الاربعين بعد 4 ايام ولحد الحين الخياطه ماطاحت فبجلس بعد شكلي اطول ببيت اهلي لحد ماامشي زي الاوادم والناس ,,,,,,<<ملت من الالم والروحه والجيه للمستشفى
بس نصييييييحه تنقعي من البدايه واستخدمي كل شي تقوله لكي الدكتوره
انا دكتورتي بس قالت لي غسول ماء وملح فقط وتعذبت وصح بعد احذري من المره ببداية الولاده اصبري اسبوع بعدين استخدميها
والله يقومك ويقومني بالسلاااااااامه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
وترى الكرش مازلات خخخخ ولوزن بالنسبه لي زاد مانقص كنت متفائله انه بينقص بس خذلني هههههههههه

وبث ^_^