ياعيوني الله يعطيها اللي تتمناه اللي ترد

الاستفسارات الجماليه

ااااااااااااااااااااااه يابنات والله مشكلتي مشكلهه الكبرى تحت عيوني مع اثار النظاره:44: الهالات السوداء والترهل والمشكله الكبرى انه تحت عيوني داخل لجوه يعني دماااااااار:icon33:والله اخاف احد يشوفني من غيرها مع اني لسا:04:حتى اني افكر اسوي ليزك بس خايفه من اثار النظاره:rolleyes: وافكر اروح لدكتور تجميل مين تعرف دكتور شاطر واسعاره انا في جده في الحمراء واللي عندها اي افكار عشان تخفف اللي انا فيه:42:الله يفرج همومكم
9
659

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصدى الحنين
الصدى الحنين
البسي عدسات احسن لك ولاتكثرين لبس النظاره
انسه جوري
انسه جوري
انا في الرياض كنت البس نظارة في المراهقة وسويت عملية العيون عند الدكتور وليد الطويرقي ماشاء **** علية في قوى الامن وسالنا علية وعرفنا انه فاتح لةعيادة بسم**** علية **** لا يضرة تبارك الرحمن ماحسيت به والا انا مخلصة ورميت النظارة في الزبالة قولو ماشاء **** **** لايحرم كل واحد من نظرة وشكرا
انا الامل
انا الامل
فووووق
قمةالأحساس
قمةالأحساس
انا في الرياض كنت البس نظارة في المراهقة وسويت عملية العيون عند الدكتور وليد الطويرقي ماشاء **** علية في قوى الامن وسالنا علية وعرفنا انه فاتح لةعيادة بسم**** علية **** لا يضرة تبارك الرحمن ماحسيت به والا انا مخلصة ورميت النظارة في الزبالة قولو ماشاء **** **** لايحرم كل واحد من نظرة وشكرا
انا في الرياض كنت البس نظارة في المراهقة وسويت عملية العيون عند الدكتور وليد الطويرقي ماشاء ****...
أختى الله يجزاكى خير كم كلفت عليكى العمليه
وكم لك من سويتيها ؟؟؟
دلوعته.
دلوعته.
الله يساعدك يااقلبي