سويربنت نوير
سويربنت نوير
وانا اعرف وحده جايبه 9قيصري وزي الحلاوه المهم تكوون الخياطه كبس والدكتوره الي تعملها لك شاطره
وانا اعرف وحده جايبه 9قيصري وزي الحلاوه المهم تكوون الخياطه كبس والدكتوره الي تعملها لك شاطره
حبيبتي الأولى كبس والثانيه خياطه
وانا شاكره تفاعلك
سويربنت نوير
سويربنت نوير
ديري بالك تفكرى تولدى طبيعى بعد عمليتين لان الرحم يصير عليه خطر ينفجر بسبب الطلق والله يسهلك ويهون الطلق ويحسن الخلق حددى موعد للعمليه عشان تولدين بدون طلق وتختصرين الوجع عليك لانك ماراح تولدين طبيعى وهذا كلام راح توافقك عليه الدكتوره انا جارتى ماتولد الا قيصري جايبه 8 ماشاء الله وتقولى تروح بموعد
ديري بالك تفكرى تولدى طبيعى بعد عمليتين لان الرحم يصير عليه خطر ينفجر بسبب الطلق والله يسهلك...
اشكر نصيحتك والله ينصرك يارب
سويربنت نوير
سويربنت نوير
بصراحه أنا ماأعرف بس أختي البكر جابت بنت طبيعي والثاني والثالث قيصري والرابع هي حامل ألحين ويقولون عادي تولدي طبيعي هل هذا يعني أن دكتورتها على خطأ !!!!
بصراحه أنا ماأعرف بس أختي البكر جابت بنت طبيعي والثاني والثالث قيصري والرابع هي حامل ألحين...
اتوقع ممكن اختك صحتها جيده والجرح كويس وملتئم عشان كذا قالت لها الدكتوره هالكلام
وبعدين انا اطلعت على دراسه طبيه تقول ان الوحده ممكن بعد القيصريتين تجيب طبيعي
طبعا كله يعتمد على صحة الوحده وعلى الجرح
سويربنت نوير
سويربنت نوير
بعد ولادتين قيصري صعب تولدين طبيعي خطر على الرحم وكل شي باراده الله
بعد ولادتين قيصري صعب تولدين طبيعي خطر على الرحم وكل شي باراده الله
اشكرك عزيزتي وفعلا الله على كل شي قدير
سويربنت نوير
سويربنت نوير
والله ما اعرف بس بسالك سؤاااال هل هذا جهل حبيبتى اذا الوحده عملت قيصريتين حتى لو بينهم طبيعى لازم واكيد بعد القيصريه الثانيه قيصرييييييييييييييييااااااات شىء بديهى بعديين تراا مو مفخره ان الوحده تجيب عدد كبير وهى تولد بعمليه هذى ترمى نفسها بالتهلكه يعنى تعرض حياتها للخطر بكامل ارادتها علشان ايش ومنو اللى يستاهل نموت علشانه ما فى شىء بالدنيا يعادل الصحه والله عندى اهم من العيال وبعدين الدكاتره يوم ينبهوون على الوحده ما تجيب تراا اهما يفتحوون ويخيطون ويتعبوون وانتم نايمات ولا تدروون خطر النزيف والالتصاقات والتمزقات والخياط شىء رهييب وربى يعنى منتم متصورات المنضر واعذروونى هذا بطن ينشق وينخاط اكثر من مره مو خامه وتررا حتى الخام مع كثر الشق والخياط تهترى فما بالكم بلحم ودم وين القناعه اهم شىء نجييب ونجييب وبس ...............مو مهمه صحتنا انتى اذا اخترتى الوضع برغم التنبيهات تكونين بحكم المنتحره ياما دكاتره وهم يفتحون بطن الحامل حاطين ايديهم على قلووبهم عل وعسى تعدى العمليه على خيير وحنا ولا همنا والله انا دكتوور يقوول لى هالكلمه ( والله والله لو تشوفى الرحم وانا بخيطواا شلوون بيهترى بين ايديا كان حرمتى تحملى مره ثاانيه ) يعنى لهالدرجه وصلت الامور نب ننافس بالعياال واخرتها منو فيهم اللى بار فينا يالله لا تخسر تعبنا بس
والله ما اعرف بس بسالك سؤاااال هل هذا جهل حبيبتى اذا الوحده عملت قيصريتين حتى لو بينهم...
اختي كلامك جانب اللين واللطف وان كان حقا
نعم انتي تتكلمين عن واقع مايجري للمرأه وعن الألام التي تحصل لها جراء العمليه
وكلامك يتفق معه العقلاء
لكنك نسيتي ان الله جعل المال والبنون زينة الحياة الدنيا
والنفس البشريه طماعه بطبعها وتواقه
وكثير منا تحلم بأسره كبيره وابناء وبنات فمالمانع من محاولة تحقيقها لحلمها دام لايوجد ذلك الضرر الكبير عليها
ربما كلامك ينطبق 100%على من لديها مشكلات او نصحها الطبيب ولم تستجيب لنصحه عندها يكون مناسبا توجيه مثل هذا الكلام لها
عموما اشكر مرورك