اوراق الزمن !!
اوراق الزمن !!
عزيزتي amif100 ... الله يهديك .... إللي على قناة شهرزاد عرافين ودجالين وأقولك بشكل أوضح .... سحرة ..... ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه .... أختي أرجي الفرج والصحة من الله سبحانه وتعالى ... ولن يخيب ظنك
عزيزتي amif100 ... الله يهديك .... إللي على قناة شهرزاد عرافين ودجالين وأقولك بشكل أوضح .......
هذا الي كنت بقوله
ndooo
ndooo
انسان مريض .... يتكلم كأنه هو الله .. استغفر الله

الله يشفيك ارجعي للرقية الشرعية وداومي عليها بدال هذا الساحر
منورةالشاشه
منورةالشاشه
عزيزتي amif100 ... الله يهديك .... إللي على قناة شهرزاد عرافين ودجالين وأقولك بشكل أوضح .... سحرة ..... ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه .... أختي أرجي الفرج والصحة من الله سبحانه وتعالى ... ولن يخيب ظنك
عزيزتي amif100 ... الله يهديك .... إللي على قناة شهرزاد عرافين ودجالين وأقولك بشكل أوضح .......
ام عفت
ام عفت
يا اختي حرام عليك تصديق الكهنه والعرافين والدجالين الرسول عليه السلام نهي عن الذهاب الي السحره وقال في مامعناه (من سال عرافا فصدقه كفر بما جاء به محمد) فا استغفري الله وازيدك كمان
ان اللي يسال فقط ولم يصدق لالالالالالالالالالا تقبل صلاته اربعين يوما......

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفري الله يا اختي وتبي اللي االله واعتمدي علي الله سبحانه
في جميع الامور واحتسبي المرض عند الله وعليك بالرقيه الشرعيه والقران والاعتماد علي الله في جميع الامور وارجو ان تستغفري لذنبك وان تطلبي من المشرفات حذف الموضوع لكي تكسبي الاجر وتمحي السئات وانا لله وانا الليه راجعون والله يهديك ويهدي جميع المسلمين؟؟

اسفه علي الاطاله ولاكنه كله خوف عليك من سخط الله وعذابه ؟؟؟

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد