العجميه333
العجميه333
بعد اذنك يابنفسج الله يهون عليك وعلي وعلى كل من توجهت للولاده تكفون بنات الله يسعدكم ويوفقكم ويفرج كربكم اكتبو تجربتكم عشان نستفيد وانا بحط اسئلتي هنا ... 1- كيف يعدونك للولاده قبل العمليه وكم تستغرق .. 2- متى يخلونك تتحممين ومتى تقدري تمشين 3- هل مكان العمليه يألمك والا على فترات 4- الجرح بالعرض او بالطول لاتواخذوني على اسئلتي والله اني يتيمه وبكريه ولا اعرف شي
بعد اذنك يابنفسج الله يهون عليك وعلي وعلى كل من توجهت للولاده تكفون بنات الله يسعدكم ويوفقكم...
الله يرزقك الولاده الطبيعيه ويسهلها عليك ويرزقك الذريه الصالحه
Roinah
Roinah
بعد اذنك يابنفسج الله يهون عليك وعلي وعلى كل من توجهت للولاده تكفون بنات الله يسعدكم ويوفقكم ويفرج كربكم اكتبو تجربتكم عشان نستفيد وانا بحط اسئلتي هنا ... 1- كيف يعدونك للولاده قبل العمليه وكم تستغرق .. 2- متى يخلونك تتحممين ومتى تقدري تمشين 3- هل مكان العمليه يألمك والا على فترات 4- الجرح بالعرض او بالطول لاتواخذوني على اسئلتي والله اني يتيمه وبكريه ولا اعرف شي
بعد اذنك يابنفسج الله يهون عليك وعلي وعلى كل من توجهت للولاده تكفون بنات الله يسعدكم ويوفقكم...

انا ثلاث ولادات طبيعي بس الرابع قيصري والمشكله كانت ضعف في نبضات قلب الجنين

وبالنسبه لاسالتك 1- اذا قرروا عمليه قبل بايام يصومونك ليلة العمليه من الساعه ثنعش ,,الصباح يحلقون لك شعر البطن ويشربونك دواء عشان ما تستفرغين بعد ما تصحي من البنج .

2- تمشين من بكره يشيلون القسطره تبع البول وتقولك قومي من السرير امشي واصلا بعد ما تصحي من البنج ويصير وعيك معك تقولك حركي رجولك دايما

بالنسبه للتحميم ما تقوين اصلا اول الايام يمكن يوم خامس او سادس بس لازم فيه لاصق على الجرح عشان

مايترطب

3-والله بالنفاس كله فيه الم بعدين يهون شوي تصيرين طبيعيه بس يجي فترات تحسين بوجع خصوصا مع الدوره

واحس كمان بشي ينغز والدكتوره تقول طبيعي يخف على شوي شوي

4- وجرحي بالعـــــــــــــــــــــــرض

عمليتي كانت بالحمادي ولي الان ثلاث شهور

كريسلي وبنفسج الله يهون عليكم ولا تحتاجون قيصري ان شاء الله
كريسلي
كريسلي
الله يسعدكم يارب ويفرج لكم ولايحرمكم الاجر يااااااااارب