أميرة المحبة
أميرة المحبة
إيش يعني تقشير وأنا كمان بوجهي صغير جداً
TNLGS
TNLGS
انا مره رحت لزواج ولبست فستان مفتوح من الظهروكنت حاطه كريم اساس ورى الظهر يوم رجعت وصار من بكرا قب ظهري كله حبوب والله ماتصدقون حبوب انتثر كله بشكل ملفت واروح واتروش وافرك المنطقه وصار ظهري مشوه وفيه اثر واروح للصيدليه واشتري كريم تقشير اسمه رتن a ولونه اخضر واجي للبيت واخلي اختي تحطه في ظهري ومن بكرا تروشت وحطيت من جديد لمده اسبوع كامل

والنتيجه

ظهر صافييييييييييييييي ويلمع ومافيه اي اثر للحبوب وأبيض احسن من اول جربووووه ولاتنسوني من دعائكم
بس نصيحه اذا جيتو تغسلون الكريم من الظهر لاتفركون الظهر بااالليفه خلوه يتقشر عن طريق الكريم علشان ماتسود مكان الحبوب مع الفرك خلو الكريم يقشرها بلطف وكل المده اسبوع هذا اذا كنتي تتروشين كل يوم انا قلت فرصه احط زيت بشعري طول الأسبوع واتروش لأن شعري جاف بعد المثبتات من التسريحه و منها اغسل شعري واغسل الكريم وبعد مااتروش احط من جديد كريم واغسله بكرا:2: :27:
القلـــ قوت ـــلوب
وأنا بعد :44:
وهذي المشكلة مضايقتني كثير و أخاف لأتعقد من نفسي
حبيبيتي ندو :26:
أنا أستخدمت رتن A فترة لما مليت و ما استفدت منها بشئ
ياريت الي عندها الحل ما تبخل ,,,,,

:24:
طريق النور
طريق النور
والله حتى أنا متلعوزه من الحبوب اللي تترك وراها علامات سوداء في ويهي وظهري ..؟؟؟ لالالالا وبعد تطلع كبيرة وفيها مد وتعورني وبعدين تخف وتخلي وراها العلامةالسوداء خاصة في الويه ما كان يستويلي وماخليت شيء حطيت الروب اللومي ومرة العسل واللومي ... أرجو منكم مساعدتي اللي منكم عندها الحل..؟
"خيرية"
"خيرية"
الغاليات ليش ما تجربوا منقوع حجر المره مع الملح حلوه مره
بالنسبه للوجه اعصري ليمونه وحطيها على وجهك وراها حطي روب < زبادي >
للوجه بعد الحليب البارد حطيه على الوجه الى ان يجف وبعدها غسلي وجهك بالماء الدافئ وحطي ماي ورد
هذه الاشياء نصحتني فيها دلوله الله يحفظها وكانت نتايج رائعة
بس استمري فتره ما تملي خصوصا الروب مع الليمون