زيت دابر املا+زيت عافيه+حلبه

العناية بالشعر

هـــــــــــلا بنـــــــــــات .. اشحالــــــــكــــــن.. حبيت اسال اي وحده مجربه تخلط حلبه مطحونه ويا زيت حق الشعر عادي ينخلط؟؟ لاني فكرت اخلط زيت دابر املا ( رووووووعه حق الشعر طول وغلاظه ) و زيت عافيه ( يطووووول الشعر بسرررررعه على كلام البنات اللي مجربينه) والحلبه المطحونه ( تغلظ الشعر واااااااااايد وتخفف التساقط ) ف شو رايكن اجرب هالخلطه وعقب ارد عليكن ؟؟ والا لو شي وحده سمعت انه وحده مسويه نفس هالخلطه اتقولي لاني محتاره ابغي اجربها :23: مع اني حاليا استعمل دابر املا ومرتاحه عليه واااااااااايد :21: بس زياااااادة الخيييييير خيريييييييييييين :o يلا اللي تعرف شي عن هالموضوووووع اتقولي اتريــــــــــــــــاكن حبــــــيبــــــــــــاتــــــــي بنات حـــــــــواء .. اختـــــــكــــــن .. حبـــــــــوبـــــة العــــــــــيـــــــــن :27:
38
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان@@
ليان@@
والله يااقلبي ماسمعت عنهاا
بس ماحبيت اطلع ولا ارد علييك:26:

اختك
ليوووووووووووووووووونه:27:
محترمة الكل
محترمة الكل
حبوبة العين

انا سمعت أن الحلبة روعة للشعر..بس يبي لك بعد ماتطحنينها تنقعينها اول في الزيت اقلتها 4 ايام

وفعلاً على كلاام بنات المنتدى هي روعة مع زيت عافية..وبرضو مع زيت النارجيل

ودااابر روعة للشعر ماراح يضرك إن شاء الله

خلااص سوويها وبعد شهر ننتظر منك النتائج:17:
ألم الشووق
ألم الشووق
هلا حبوبه انزين ليش ماتسوينهم منفصلين؟
يعني دابر أملا+الثوم وااااايد اوكيه بس ماتكثري فصتين تطحنيهم كوووويس
او حلبه مطحووونه
زيت العافيه+الحلبه
وحتى والله العظيم الحلبه المطحووووونه+زيت فاتيكا او براشوت الازرق مال الاكل والله روووووعه جربي وبتشووووفي الفرق..
المهم لا تنسي الفوطه السخنه عسبه يشرب الزيت ويستفيد شعرج منه..
وفيه نصهم يجيبون العلبه مال العدسه ويحطووون فيها الزيت ويوزعوها ع الفروووه أو قطن.....
جربي نحن في الانتظار
والسموووووحه اختي:26:
glamour
glamour
صراحة الحلبة مع اي زيت انتي تحبيه خياااااااااااااااااال
احسن شيء للشعر
و الريحة مقبولة
بنت_البنات
بنت_البنات
هلا اختي انا استخدامت دابر املا

اما اختي تمدح زيت عافية مع الحلبة اتقول اوكية