إلحــــــقوني غسالتي أريستون في ورطة "أدخل السرور على مسلم "

الأجهزة المنزلية والمشتريات

الله يسعدكم ويقر عينكم عطوني حل (غسالتي إريستون )المهم أول غسلة فيها كانت تمام على إني ماحطيت إلاصابون مكعبات وفيه نقط موية بس الحمدلله حلو راضية :cook:
الغسلة الثانية حطيت صابون توبي البودرة فقط وطلع نفس غسل المكعبات كمان الحمدلله :cook:
نجي للغسلة الثالثة شريت ملح حق عسر المياه من محلات الزراعة ووكان تقريبا أكبرمن قبضة اليد بشوي المهم كسرته وحطيته في حق الملح بعدين عبيت مويه وربطته وحطيت الصابون توبي وكانت المصيبة أن الغسل شين :06:
الكاسات مبيضة والغسل لك عليه المهم والمصيبة الثانية :o
اخر غسلة حطيت غسل شديد الاتساخ والصابون توبي كثرت شوي طلعت صوابين ومكان الصابون بقي فيه شوي صابون واأسمع اصوات منها طبعا الملح حاولت أشيله ماقدرت قاههههههههرررررررررررررني وشلون أقدر أشيله؟؟؟؟؟ هذا رابع يوم لها والله ضايق صدري أمس مانمت زين أحس بغثة واليوم غسلت بيديـــــــــــــــــــني أبـــــــــــــــــــــــــي حل مع العلم إني ماحطيت ملمع تتوقعون إنه سبب المشكلة
(((((((((أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ))))))))))))))
(((((((من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة )))))))))))))
مابعدت فرحت بها :44::icon33:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضــــــوء
ضــــــوء
ياقلبي المفروض تشرين ملح خاص ابغسالة تلقينه عند السوبر ماركت

انا غسالتي اريستون وممتازة مع اني ما استخدم مساعد شطف

واي استفسار اخر قولي لي
رود متناثرة
رود متناثرة
ياقلبي والله ضاق صدري عليك
حبيبتي ياليت تقري الكاتلوج تبعها
_الغلا_
_الغلا_
شوفي لازم تملين خزان الملح يعني انا احط نص كرتون ..

يمكن كمية الملح اللي حطيتي مو مظبوطه .. حطي اول بيالة مويه وبعدين حطي الملح ..

جربي يمكن تنفع .. وترى الملح الخاص فيها تلقينه في الدانوب والتميمي وهايبر بنده .. خذه اظمن ..
أميرة بمبادئها
الله يسعد قلوبكم على الرد :27:
إن شاء الله مرة ثانية بااشتري الملح من السوبر ماركت بس الحين الملح اللي داخل خزان الملح وشلون أطلعه والكتالوج قريته بس ماوضح شي :44:
الــغــيــد
الــغــيــد
حطيتي مع الملح موووووووويه ؟ الحقيقه مدري وش اقولك حتى الملح ما اعرف كيف تطلعينه