أول أعمالي شنطة جينز وكاب لولدي

الخياطة والتطريز

بسم الله الرحمن الرحيم

بداية أحب أشكر كل عضوات عالم حواء وعلى رأسهن مشرفاتنا الحبيبات بصراحة ماخليتو فرصة لواحدة منا تحس بالملل بل بالعكس خليتو عندنا أحساس بالرغبة في الأنتاج والأبتكار وراح أعرض عليكم الأن أول أعمالي وهو شنطة لملمت فيها كذا فكرة وصممت بأمر الله أنفذها ونجحت الحمدلله بس يمكن ال أكيد فيها بعض الأخطاء في التشطيب لكن مافي نجاح من دون خطأ أتمنى تعجبكم وأنتظر آرائكم وانتقاداتكم وهذي صورتها
طبعا طريقتها اني قصيت شرايط بطول 45سم وعرض 5سم من لونين قماش 11شريطة من كل لون ودبستها على ورق فازلين وسويتها شطرنج وكويتها علشان تلصق ورسمت على الظهر الموديل وقصيته ثم قصيت الخلف سادة وبدأت أخيطها وكانت النتيجة مرضية نوعا ما

وبقي عندي قماش قمت فكيت كاب ولدي كان بدأيتقطع ورسمت له باترون زي كده
ولملت الأجزاء على بعضها بالماكينة والجزء العلوي ثبته باليد وهذا الشكل النهائي أتمنى أشوف أرائكم
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

medee
medee
عزيزتي ؛ أنا ما راح أقولك شغلك روعة و مرتب لأنو مش حقيقي بس بالنسبة لمبتدئه فهو على سلم 10 أعطيك 5.5 ؛؛؛
الشنطه حلوه بس الإيد غير مرتبة ؛ أنا أقول إنك تكاسلت شوي فعملك لها ....
الكاب جميل بس نصيحة مني إكوي بعد الخياطة لأن هذا مهم جدا و تمرني أكثر على الخياطة الدائرية...
لا تقولين إني عامله فيها فهيمه هذي بس ملاحضاتي و إستمري
ماسة حرة سابقا
شكرا حبيبتي medee فعلا أنا جيت على اليد وكسلت لأني جلست عليها 6ساعات متواصلة بس القادم ان شاء الله أحلى
Goodluck
Goodluck
جميلة وفكرة الشرايط حلوة وشكل النهائي وشكل المربعات طلع جميل جدا

حاولي تفتحين ايد الشنطه وتخيطينها مرة ثانية

وموفقه
كيوووت قيرل
كيوووت قيرل
بصراحه مشاءالله تبارك الله روووووووووووووووووووووعه
ام عبــــدالعزيز
فكره الشنطه رائعه واعجبتني كثير .. والشنطه بشكل عام رائعه جدا
الا يدها ومثل ماقالوا البنات افتحيها وخيطيها مره ثانيه .. حتى تحصلين على شنطه جميله جدا
والكاب رائع جدا والوانه حلوه
بارك الله فيك وسلمت يداك
وبانتظار جديد ابداعاتك