تمنيتكـ&

تمنيتكـ& @tmnytkamp

محررة ماسية

شوفو وش لقيت بايميل زوجي ((للعزوبي فقط))

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات قبل شوي نزل موضوعي ورجعت بعدله وبمسح الارقام بس لقيت الادارة حذفوه
((وانا من الصدمه نزلته بحذافيره صعقت الصرراحه واحس يدي ترجف))

المهم انا افتح ايميل زوجي عادي وافتح الرسايل اللي فاتحها واللي مافتها ما اجيها ولقيت من ضمن الرسايل رساله مكتوب عليها للعزوبي فقط وهو قراها والله يستر

وفيها ارقام خطابات كثيييييره

واغلب مناطق المملكه
والى مصر بعد

شي مسيار وشي عادي وشي تعدد وشي يجمع بين التعدد والمسيار والعادي

والله انقهرت مره واحس بقهر لين الحين
يعني الواحد لو ما كان فباله الزواج يسهلون الموضوع عليه مره مره
ويخلونه يفكر يسوي هالشي يعي ممكن يكون عنده عائق مثلا من وين بجيب رقم خطابه او من وين بلقى مسيار والحين يجيه جاهز
انا كتب الموضوع بس ابيكم تشوفون بس

((وانا اسفه للاداره لاني نزلت الارقام بس من الصدمه زي ماقلت سويت نسخ ولصق بغيت البنات يشوفون ))

فهمتوين غلط
ياحبيلكم يابنات انا ان شاء الله ما اشك ان زوجي بيسويها <<ملحط هع عساه يقدر على مصاريفي واقصاده

بس انا كتبت الموضوع ابيكم تشوفون لوين وصلت انهم يرسلون ارقام الخطابات على الايميلات قظينا من الجوالات وهل تبحث عن زوجه مسيار جينا للايميلات وارقام صريحه

الله يعين
38
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجوانه الماسيه
الله عين يختي
ولا تنسين تستودعين زوجك كل يوم قبل يطلع وادعي الله يحفظه من الحرام
الامورة 25
الامورة 25
يابنت الحلال وسعي صدرك ولا تنصدمين ولا شي والله لو بيعرس بيعرس من دون ارقام ولا شي واذا مافيه بنيته شي والله لو قدامه جميع الطرق والوسائل مايسويهاااالرجال اذا نوى مايشاااااااااااااور0
هيونة الرياض
هيونة الرياض
الله يصرف زوجك وزوجي وازواج المسلميييييييييين عن مثل هازيجات
انوثة انثى
انوثة انثى
صادقة والله حبيبتي حتى انا تجيني رسائل على ايميلي بنات يرسلون صورهم وارقامهم واللي تبغى تتزوج مسيار واللي تبغى تتعرف ومن هذي الاشكال عااد انا انقهرت قلت هذا انا وماني مشتركة بشي حتى تجيني رسائل زي كذا اجل اكيد تجي لازواجنا رسائل زيها واحنا ياغافلين لكم الله مااقول الا حسبي الله عليهم ماوراهم الا خراب البيوت " الله يستر"
اجوان الحلوه
اجوان الحلوه
ياحليلك ياختي عادي قالولك هو على طول بيتصل اهم شي انتوا سعيدين مع بعض والله مايفكر وتلقينه مر عليه زي اي ايميل ثاني بس حنا الحريم لازم ندقق الله يوفقكم مع بعض>>>وراحت تفتح ايميل رجلهاتخاف ان عنده نفس الرساله