درة العطارة
درة العطارة
ana habebte bede at3amal ma3ek lenek mohtarame o sadka ana bede 3ashra kelo krem bodret alyasmen men sorya o 3eshren 3elbe men almanea krem o sabon algar men halab o akyas hamam men halab 3ashraa kelo sabon o 100 akyas hamam
ana tagra habebte wa hathehe bedaye
asfe 3ende 3otto be alarabe
:39: :27: :icon28:
لا للكابة
لا للكابة
اهلا و سهلا بك حبيبتي انا يسعدني التعامل مع تاجرة مثلك ويبدو انك توفقت ببيع الطلبية التي اخذتيها من العطار الذي اعطيتك رقم هاتفه بالنسبة للكريم الالماني المحضر من كريم الياسمين و الفيتامينات سارسله لك اما بالنسبة لبودرة الياسمين اتصلي بالعطار ابو العبد سيؤمنها لك مع اكياس الحمام و صابون الغار و حبة البركة وبسعر جيد يعجبك اتوقع انه كيلو الصابون الغار من حلب ب 20 ريال و كيس الحمام ب 5 ريالات و هو من اجود الانواع الموجودة بحلب لانه من فترة اشتريت منه ولكن تاكدي منه سابعث لك رقم هاتف العطار ابو العبد مرة اخرى و رقم حساب البنك واتمنى ان تبيعي هذه الطلبية كالاولى بسرعة ببلدك موفقة حبيبتي وانا فرحانة مثلك بمعاملتك :39: :icon28:
لا للكابة
لا للكابة
حبيبتي درة العطارة افتحي الرسائل الخاصة عندك احاول بعث رسالة لك و لا تبعث اريد اخبارك ان الحوالة وصلت وسابعث لك ما طلبت خلال يومين بالبريد السريع
لا للكابة
لا للكابة
:)

السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اعتذر من البنات ا للواتي بعثوا لي على الخاص ولم ارد عليهم الى الان وذلك بسبب اني مسافرة باجازة ولااستطيع دائما فتح النت فارجوا كل واحدة معها ا يميلي تبعث لي عليه
ومن لا يوجد معها الايميل تبعث لي على الخاص وشكرا للجميع
الامل المشرق
الامل المشرق
سلام اختي
ممكن اسالك هل هذه المواد متوفره في سوريا ارجو ان تردي سريعا لاني الي زياره قريبه جدا لسوريا وما اسم العطار الذي يبيعها اذا تذكرتيني ككنت بدي اطلبها وانا بامريكا
شكرا الك كتير خبريني وين وكيف اطلبها منه اذا رحت لسوريا