كشة نمله
كشة نمله
ياسمار ياعمري ليش هالتعب بيتك واكيد انه نظيف صح اولا واولادك الله يحفظهم اكيد نظاف وطبخك اطبخي وشكلي شوي لاتعبي نفسك بالتفكير ايش احط وايش اسوي هي بتجي تتسلون وتنبسطون مع بعض والا الشغله كلها رسميه ياحبيبتي خليكي مثل ماانتي والله يجوني ناس اشكال وجميع الطبقات اغنياء وعاديين وربي عمري ماشلت هم احد خلاص انظف البيت واللي عندي احطه واسوي الحلا اللي متوفر ماكلف نفسي ابدا وكلهم اقدم لهم نفس التقديم اعرف وحده حاطه صحون للضيوف العاديين وصحون للضيوف الهاي ضحكتني قالت لزوم الرزه ياعمري لاتوتري نفسك ولاشي انبسطي ووسعي صدرك انتي وياها
الجمال والطبيعه
فعلاً اهم شي الأخلاق والذرابه والاسلوب الزين

وقبلها الثقه
اخت الغالين@1234
اولا كل عام وانتي بخير

ثانيا يالغاليه ترا الامر هين مره وكل ماكبرتيها بنفسك كبرت وكل ماصغرتيها صغرت انا اعرف انك متوتره من كلامها انها سنعه ووووو ولكن ماعليك من كلامها اهم شي الفعل مو القول وانتي اثبتي هذا الشي بالفعل وانك مو اقل منها ولا اهي تتميز بشي افضل منك والتوتر اللي انتي فيه رايح يخليك مشوشه ويروح عليك الوقت وانتي ما جهزتي شي

ثالثا استعيني بالله واطلبي منه المعونه والتيسير وتسهيل الامور

رابعا سوي لك جدول بكل يوم وش رايح تسوين من الاصناف علشان ماترتبكين بوجودهم وتحسين بزحمة الشغل يعني اذا فيه سلطات او صياني رايح تسويها شوفي اذا تبغى مقليات اقليها من الحين على حسب الطلب يعنى اعواد او مكعبات او حلقات وكل صنف حطيه بعلبه على حسب الكميه اللي تبغينه او حشوات برضو ممكن تجهزينه وتكيسينه وطلعينه متى مابغيتي او المحاشي مثل ورق العنب او الكرنب او ملفوف الباذنجان او سمبوسه او بف كلها ممكن تسويها من الان وتحطيها بالفريز وتطلعين منها على حاجتك وبرضو ممكن تسوين بعض الحلويات اللي فيه كثير منها يتفرزن ولا يتغير ابدا بس احفظيه زززين وغلفيه تمام ومارايح يتغير واذا تبغين الانواع فهي كثيره وفي منها نزلتها من قبل تقدرين ترجعين لمواضيعي وتاخذين منها اللي تبغين وتفرزنينه وانتي مرتاحه اشياء كثيرررره ممكن تسوينه من الان وترتاحين لان باقي عندك وقت كثير وممكن تستغلينه علشان ترتاحين بوجودهم بس تطلعين من الفريز وتخلينه يفك الثلج وتستخدمينه على حسب طلبك اعتذر عن الاطاله واي استفسار انا حاضره ارسلي لي على الخاص وانا مارايح اتاخر ان شاء الله دمتي بود يالغاليه

ولا تنسيني من دعواتك وكل من استفادت من ردي
سمر2011
سمر2011
اهم شي اواني التقديم تكون ذوق

ولاتكثرين الاطباق اختاري ثلاث انواع من اطباق رئسيه ومقبلاات وفطائر وسلطات وحلا

وحاولي تبدعين فيهم واهتمي بطريقة التزيين الاطباق والسفره

موفقة
سمر2011
سمر2011