وميض~
وميض~
لي عودة ساكتب مانود مناقشته وتنفيذه
ألم وامل
ألم وامل
عضوات مجلس الشورى يبي يدخلن المنتدى ويقرن كلامنا ؟؟؟ ماظن
على العموم راح اقول اللي ببالي
اول شي يهتمون بحقوق المطلقه والارمله ...
اسواق نسائيه خاصه ..
مستشفيات حكوميه خاصه للنساء
جحي
جحي
اتوقع ماراح يستمرون هي فترة يعجون فيها وبعدين خلاص
صدقوني مهما كانت المراه جديرة به وجيدة ما راح تكون زي الرجال
الرجال عقلانيين يفكرون بعقلهم اما النساء عواطفهم هي التي تقرر
القوامة للرجل للرجل فقط
و ارجعو لديننا

واذا فيهم خير اقترح يناقشون
الواسطة والرشاوي للاسف كنت احسبها فقط في المسلسلات السورية ما كنت ادري انها بارض الحرمين
الوظائف النسائية للاسف الاغلب يبغى التدريس ومستحيل طبعا كلنا نسير مدرسات يفتحون وضائف زي العالم والناس
مثلا شركات نسائية غير مختلطة مصانع غير مختلطة مو اذا مره يعنلهم قضوا على البطالة قالو بياعات هاذا الي قدرو عليه
حتى توزيع الوضائف غلط المدرسات عرضوا عليهم يداومون ثاني في الليل يدرسون محو الامية وبراتب ثاني يعني ياخذون راتبين حتى التعداد السكاني يعرض على المدرسين فقط ويا خذون الوف عليه طيب يا مغفلين اعطو المجال والفرصة لغيرهم خلو الناس تتكسب قولو للشباب العاطلين خليهم يتكسبون كم الف
المستشفيات الحكومية سيئة والخاصة غالية واستغلالين
المدرسات الكبيرات لماذا لا يقاعدوهن لاتاحة الفرصة
يا ربي ايش الحالة هاذي الوحدة يعني لازم تستنى 8 -10-15- سنة عشان تشتغل وسنوات الانتضار مقززة ومملة
حافز يعني الامية لو عمرها 34 تاخذ والجامعية عمرها 35 ما تاخذ عشان العمر انا ما اقول مايعطون الاميين لكن الاقتصار على العمر فقط اكبر غلط ايش معنا 35 ايش الحكمة

يدفعون 20000 لكل شاب يبغى يتزوج
يشوفون حل مع الشغالات وخصوصا الشاردات ترى جدة اتعبت منهم ومليانة بالهبل منهم وخاصة الاثيوبات
ام غلاوى الغامدية
احنا مااستفدنا من الرجال شي غير نومهم على الكراسي خخخخخخخ ان شاء الله يكون االحريم افضل منهم
اتمنى يزيدون مستشفيات خاصه بالنساء ويكون علاجها على حساب الدوله يعني انا مثلا اتعالج عشان موضوع الحمل اخسر شهريا مبلغ وقدره بس لو الدوله تصرف ابري وحبوبي على حسابها كان هان شوي الوضع
وكمان ربات البيوت نبغى مبلغ بسيط كل شهر زي حافز الله يذكرك بالخير ياحافز
وكنت بقول السواقه بس خفت من الهجوم واليوم جمعه ماابغ لاسيئات احد ولا حسناته
وسلامتك ياصاحبت الموضوع
نجمه الخليج123
نجمه الخليج123
شوفي انا احس اول سنتين بيشدون حيلهم هالحريم بحاولون يحلون المشاكل ومدري ايش
وبعد كم سنه بتلاقينهم مثل الرجال الي بالشورى كل خميس يطلعون مكبرين كروشهم وما يحلون ولا يربطون اي شي مجرد شكل
فانا ودي انهم يركزون على القضايا الاجتماعيه مثل حقوق المراءه بشكل عام الي كفلها لها الاسلام مو الحقوق الي يعلمونها عليها المجتمع والي مالها دخل بالدين
بعد يرحم والدينهم قضيه السواقه لا يجيبون طاريها لان صدق طلعت من خشومنا وكل وحده تبي تسوي مثقفه وانها احسن وحده تطرح هالقضيه وتزعجنا فيها كأن البنات بس اكبر همهم يسوقون اذا ساقوا بتنقلب الحياه وردية وناسين ان فيه شي اكبر مثل العنف والعضل والتحرشات و غيره من قضايا ومشاكل اذا حلوها ذيك الساعه يبون يطرحون السواقه والترفيه وغيره بكيفهم لكن المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص ماعندها اساسيات الحياه الكريمه علشان يطرحون مثل هالمواضيع متى ما خلصوا من الاساسيات يبدون عاد يرفهون عن المجتمع بكيفهم

وبس هذا الي يقرقع بقلبي
وبالتوفيق