Um_Eyad

Um_Eyad @um_eyad

محررة ذهبية

استفسارات ياخبيرات دبي

السياحة والسفر

السلام عليكم.
انا مسافره انا وأختي وأخوي لدبي ان شاء الله بداية شهر يناير
عندي كم سؤال
س/هل الرحله بالطائرة من الرياض لدبي تتطلب جواز سفر ام تكفي بطاقة الأحوال الشخصيه علما بأن بطاقتي أصدرتها عام 1432 ه
وهل ضروري أخذ ترخيص وموافقه من ولي الامر اللي هو زوجي.
وكذلك أختي مو متزوجه لازم موافقة وترخيص من أبوي
هذا السؤال ضروري تجاوبوا عليه لان من دونه مافيه رحله
س/هل بطاقة الفيزا العاديه ذات الأرقام المطبوعة وليست المحفورة تفي بالغرض عند حجوزات الفنادق والتسوق
س/الرحله راح تكون سبع ايام اريد جدول مرتب من الصباح وحتئ المساء بحيث أستطيع زيارة اكبر عدد من الأماكن بنفس اليوم وتكون قريبه من بعض
س/ما لأفضل تأجير سيارته بسائق او التنقل بالميترو والباص، وإذا أردنا تأجير سيارته واستخدام القار من كم المبلغ المتوقع لتأجير السياره
س/ممكن تزويدي بأسماء مولات للماركات المخفضة
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
وعليكم السلام
رحلة سعيدة ان شاء الله
واختيار موفق

اولا لازم ترخيص من ولي الامر والا يرجعونكم من مطار الرياض ماتطلعون لا انتي ولا اختك وقد صارت معي وواسطات ودنيا يالله طلعوني

بالنسبة للبطاقة عادي بطاقاتنا العادية الراجحي الاهلي وغيره وترى فيه صرافات الراجحي ماياخذون عمولة

بالنسبة للمواصلات ميترو وتكاسي وما انصحكم تستاجرون لأن انظمة المرور عندهم جدا صارمة

افضل الاماكن دبي مول يبي له على الاقل يومين كاملين لان فيه اشياء تهبل غير التسوق مثل النافورة الراقصة والمدينة المائية والقارب الزجاجي يعني مستحيل يوم واحد يكفيه

القرية العالمية يبي لها يوم من اربعة ل12 يوم رائع صراحة

مول ابن بطوطة يوم

الامارات مول يوم وفيها مدينة الثلج وسيينما

للماركات المخفضة فيه الاوت لت مول فيه ماركات قوية بتخفيض يوصل لتسعين بالمية لكن الصراحة يوم جيته منتفينه العالم مالقيت اشياء كثير

وبالتوفيق
Um_Eyad
Um_Eyad
يامال العافيه. ماقصرتي الله يجزاك الجنه
كان ودي بردود تكثر
بس الظاهر كل كلامهم عن دبي سوالف ماحد راح لها من هالقسم ولا كان شاركو
a7la_smile
a7la_smile
انا برحت سكنت بولمان موجود داخل الامارات مول الحين صار اسمه شيرتون اتوقع روووعة وفيه محطة للمترو تروحين اي مكان المترو سهل استخدامه بس المحطات احيانا تكون يبي لها مشي مسافة شوي
فيه مول حديث اسمه مردف عند المطار احنا رحنا له قبل السفر للسعودية لقربه من المطار وكمان الوقت بارد مرة الحين خوذي شتوي وتذكرت كمان برج خليفة طلعنا للمطل حليو يشبه نوعا ما مطل المملكة بالرياض وبالعصر روحي للنافورة الراقصة واجلسوا بالكافيهات المقابلة بس موسيقى معاه صاخبة ما ارتحت
الحلوه المزيونه💕
رفع للفائده
(المهاااا)
(المهاااا)
اولا لازم تصريح من ولي الامر
الامر الثاني دبي مرررررررره غاليه يعني لازم ميزانيه
شوفي الاشياء الرخيصه انا ماجيت منها الا سوق التنين ماشالله كبير وفي تقليد للماركات بس من يشوفون لبسنا
يعرفون انا حنا سعوديين تضرب الاسعار بس هو ارخص من اللي جيناهم
الامارات مول دبي مول برج خليفه ناسيه الباقين افتر راسي
يمدحون سوق نايف بس ماجيته ويقولون رخيص طبعا
الملاهي او القريه العالميه للاسف روحتنا صادفت انها مغلقه ولا تفتح على كلامهم الا في مارس اظن
موفقين