بنااات انا فيني سخوووونه .. بالله ادخلوا وطمنوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مشرفات الله يجزاكم الجنه لاتنقلون الموضوع .. لان هنا اكثر متابعات وبيردون عليه
… .

يابنات انا فيني سخووونه والتهاب لوز مااقدر ابلع من اللوز وجسمي مكسسسسر .. وانا خايفه لايكون كورونا .. توي بالنفاس ماخلصت وعندي اطفالي واخاف اعديهم تكفوووون طمنوني كيف اعرف ان اللي فيني سخونه عاديه .. زوجي الله يهديه وسوس بي من قبل لاأمرض واللحين مرضت ويااااسلام مع النفاس اخااف يجيني اكتئاب والا مصيبه الله يخليلكم من تحبون طمنوني ولو بدعوه ..
ووش الفرق بين كورونا والانفلونزا العاديه
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غفرآن
غفرآن
لا ياعمري مو كورونا باذن الله انا نفسك وطلعت انفلونزا عاديه ولما سالت الدكتور قال ابدا مر اعراضها ولا حولها
قالي الكورونا ماتوقف الحراره حتى بالغلاجات ويجي معاها رعشه وترجيع واصفرار ويبان على طول سبحان الله
ربي يشفيك ويشفيني ��
غفرآن
غفرآن
مكررر
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
هلا حبيبتي مافيك الا العافيه بأذن الله

شوي التهاب لوز وبتطيبين ان شاء الله

ابي اعطيك وصفات وجربي الي ترتاحين عليه

زيت زيتون وليمون وعسل وتغرغرين فيهن

او مره وليمون ولح بمويه ساخنه غرغري فيهن

او القسط الهندي تطحنينوه وتضيفين له مره مطحونه وتضيفين رشاد محموس ومطحون

والله اني بي لوز كباااااااار مره

وكل يومين ملتهباب واستخم هالخلطات

والبارح مت من وجعهن واستخدمت الاخيره واليوم الحمدلله تعافيت

ماتشوفين شر يارب
ريحانه الريحانه
اكيد آْنَـỳǑŲـْتي شاربه بارد وجابلك اللوز والسخونه الكورنا يجـي?ّ اسهال وضيق تنفس وغيره شديد اكلي مضاد والا اشربي ليمون اوزنجبيل وبيعافيك ربي ان شالله
ام لين وديم
ام لين وديم
لا ان شاء الله مافيك هل مرض بس الجو يمرض ناس كثير تعبانه زكام وحراره اطفال وكبار لاتوسوسي المستشفيات يحبوا يكبروها ويبالغوا شوي كل من جاه زكمة وانلفوزا قالوا انفلوزا خنازير ومره طيور ومره بقر ولا مره حمير وبكره انلفوزا قطط (قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا)الحين ابعدي اطفالك وديهم لامك او اختك اواهل زوجك وخلي زوجك يتهم في بيبي ولا أي احد وبس وقت رضاعه يجبون لك وهوية غرفتك والبيت كله وبخريه وكل شيء عقميه ولاتشربي بارد اصلا نفاس وكثري من شرب سؤائل عصيرات شوربه وسوي لي لك عصير برتقال وحطي معه عسل وثوم وحبة سوداء والله يشفيك