الدكتورة هاله عصام الدين
مرحبااااااااااااا انا انتهيت من استخدام حبوب الراكوتين بس بشرتي فيهااااااااااا اثار وشويت مسام صغيره وبدأ يظهر الزيوان((الرؤوس السوداء)) ع الانف احس بشرتي باهته مافيهااااااااا حيويه ولمعه ابغاااا شي يغذيهاا ويحسنهاااااااا بشرتي دهنيه حيل ----------انا اتعرض للشمس يوميا بسبب عملي واقضي حوالي 12 ساعه في عملي +ضغوط نفسيه من عملي نصيحتك
مرحبااااااااااااا انا انتهيت من استخدام حبوب الراكوتين بس بشرتي فيهااااااااااا اثار وشويت...
يمكنك استخدام كريم بانوكسيل 5 مرة واحدة مساء بالإضافة الي غسول clean and clear صباحاللزيوان اولا قبل البدء في تغذيهالبشره
الدكتورة هاله عصام الدين
دكتووووووووووورة بانتظارك ترجعين بالسلامه
دكتووووووووووورة بانتظارك ترجعين بالسلامه
عذرا للتاخير لظروف خاصه
الدكتورة هاله عصام الدين
دكتوره اذا سمحتي نبغى اسماء افضل كريمات حمايه من التجاعيد حول العين لسن العشرين بماذا تنصحيننا؟
دكتوره اذا سمحتي نبغى اسماء افضل كريمات حمايه من التجاعيد حول العين لسن العشرين بماذا تنصحيننا؟
يمكنك استخدام احدي الماركات المعروفه مثل rocاوclinic
الدكتورة هاله عصام الدين
السلام عليكِ دكتوره وكل عام وانتي بخير سـ1 / استشيرك ببشرتي المختلطه حيث أنها جافه , دهنيه فانا عمري 25 وحب الشباب منتشر فقط في منطقة الخدود والذقن ويوجد اثر منها بنفس المناطق وحتى الآن لم أجرب شيئا من الادوية وانا أخشى كثيرا عمليات التقشير :( استخدمت فقط غسول النيتروجين الموجود الان بالاسواق لحب الشباب لكن لاحظت انه جفف بشرتي كثيرا فماذا تنصحينني للتقليل من هيجان وآثار تلك الحبوب؟ هل أبدأ بالكريمات التي قلتي .. ( Retine a + Eldoquin4% + Elocon ) ؟ وما أفضل واقي شمس لبشرتي ..؟ سـ 2/ أنصحيني بكريمات وواقيات وكذلك فيتامينات وأقنعه منعشه لبشرتي حيث تبدو أثناء وضعي لكريم الأساس ذابله ومتقشره وكأنه لايتآلف المكياج مع بشرتي وهل لديك معلومه عن أفضل كريم أساس يتآلف مع نوع بشرتي؟لأني تعبت من البحث.. سـ3 / عزيزتي مافوائد بخار الوجه .. وهل تنصحينني به وان كان كذلك فمالمواجب وضعه قبل وبعد عمل البخار ؟ سـ4 / كنت أزيل شعر جسمي بالموس فلاحظت وجود حبيبات بالساق والأفخاذ تحرجني كثيرا فنصحوني بأن أبتعد عن الموس فأستخدمت آلة النزع براون واستمريت بها ماذا تنصحين لازالة تلك الحبوب او التخفيف منها..؟ شاكره ومقدره لكـ سيدتي واستمحيني العذر لاطالتــي ..
السلام عليكِ دكتوره وكل عام وانتي بخير سـ1 / استشيرك ببشرتي المختلطه حيث أنها جافه , دهنيه فانا...
لا يوجد اي اعراض جانبيه التقشير الكميائي هو احدث علاج فعال للحبوب والاثار معا
عاده تحتاجي من6 الي 8 جلسات علي حسب الحاله لازاله الطبقه الخارجيه من الجلد واعطاء الفرصه للطبقات الافضل من الداخل اذا ما احسن استخدامها لدي طبيب محترف
قد تضطري الي المكوث في المنزل عده ايام ولكن في النهايه ستستفيدي بشكل ظاهر
انصحك بالكشف لدي استشاري جلديه
مجموعه الكريمات التي ذكرتها لالاثار فقط وهي لن تناسبك
الليزر هو الحل الوحيد لكي لمشكله الشعربالساق
الدكتورة هاله عصام الدين
لو سمحتي يادكتوره انا في وجهي كلف من الشمس درجته اغمق من لون بشرتي بدرجتين او ثلاث واذا استخدمت اي شي مبيض يصير فيه فرق واضح او بالاصح يوضح الكلف اكثر ابي الكلف يختفي واللون يتوحد استخدمت رتين اي و الدوكين فورت بس ماعطاني النتجيه اللي ابحث عنها
لو سمحتي يادكتوره انا في وجهي كلف من الشمس درجته اغمق من لون بشرتي بدرجتين او ثلاث واذا...
يمكنك استخدام خلطة Retin a + Eldocain 4%+ Elcom يوميا طبقة خفيفة لمدة شهر ونصف مع وضع واق الشمس نهارا