الجيوب الانفيه

الصحة واللياقة

السلام عليكم
الله يجزاكم خير ساعدوني
معي الم بالجيوب الانفيه له اكثر من 8سنوات
ماظل شي ماجربته ساعدوني الي مسكن قوي
وابي اسم دكتور بالرياض حلو ومجرب بعالج عنده
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الامورة
ام الامورة
عن تجربة احسن علاج بفضل الله اعملي محلول من ماء صحة دافئ وربع ملعقة شاي ملح وربع ملعقة شاي بيكربونات الصودا وعبي المحلول في قارورة ماء صحة صغيرة واثقبيها ثقب صغير وميلي راسك في المغسلة وصيري اعصري الماء حتى يطلع من المنخار الثاني وغيري للمنخار الاخر حتى تكملي كل المحلول والله يااختي من يوم ما اكتشفت هذا العلاج حتى الادوية خففت كثيرا من استعمالها ماشاء الله بارك الله ،اذا استفدتي ادعي لي بالفرج والتيسير وصلاح النية والذرية وكل من قال أمين
الحب لك ياوطن
الحب لك ياوطن
عن تجربة احسن علاج بفضل الله اعملي محلول من ماء صحة دافئ وربع ملعقة شاي ملح وربع ملعقة شاي بيكربونات الصودا وعبي المحلول في قارورة ماء صحة صغيرة واثقبيها ثقب صغير وميلي راسك في المغسلة وصيري اعصري الماء حتى يطلع من المنخار الثاني وغيري للمنخار الاخر حتى تكملي كل المحلول والله يااختي من يوم ما اكتشفت هذا العلاج حتى الادوية خففت كثيرا من استعمالها ماشاء الله بارك الله ،اذا استفدتي ادعي لي بالفرج والتيسير وصلاح النية والذرية وكل من قال أمين
عن تجربة احسن علاج بفضل الله اعملي محلول من ماء صحة دافئ وربع ملعقة شاي ملح وربع ملعقة شاي...
الله يجزاج خير عملتها بس من غير بكيربونات
بجربها
والله يفرجها عليج من اوسع ابوابه وويسر امورج ان شاء الله
M.N.
M.N.
لاحول ولاقوة الا بالله
أرجو انكم تتركون هالخلطات والاختراعات وتروحين لدكتور يشوف حل جذري لحالتك
الالم غالبا التهاب سواء من جذر سن دخل للجيب او صار فيه اتصال بين الجيب و الفم وسبب كل شي يدخل للجيب مما سبب له التهاب
ضروري تراجعين دكتور اختي الحبيبة
ملكه الرومانسيه S
حتى انا عندي التهاب في الجيوب الانفيه الم فضيع في عظمه الانف مع صداع لدرجه سبب بروز في عظمه الانف اتعب منه كثير بس ماحصلت حل اخذت من الصيدليه بخاخ لونه ازرق اتوقع مكتوب عليه من ملح البحر احس استفدت عليه يعني اهون من اول
ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
ما فيكي انحراف في عظمة الأنف او لحمية؟
غالباً هالحالتين سبب مشاكل الجيوب والتنفس.